لايف ستايل، خبر

سامسونج تطرح هاتفاً جديداً في المنطقة لا يحتاج شحناً ولا إرسالاً ولا مستخدماً

فتحي العترماني - مراسل الحدود لشؤون طبائع الابتكار

Loading...
صورة سامسونج تطرح هاتفاً جديداً في المنطقة لا يحتاج شحناً ولا إرسالاً ولا مستخدماً

انطلاقاً من استراتيجية الاستهداف الموجّه للزبائن بحسب احتياجاتهم، أزاحت شركة سامسونج الستار عن هاتفها الرائد الجديد جالاكسي إف سكستين بلس المخصص للسوق العربية، ليأتي بحزمة مزايا جديدة تراعي عدم قدرة المستخدم على شحنه كل شهر وتُمكّنه من الاتصال بلا شبكة، كما سيكون الجهاز الأول من نوعه الذي يتابع استهلاك البيانات وتجديد الفاتورة حتى لو تعرّض صاحبه لمسيّرة طائشة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج هان جونغ هي في مؤتمر الإعلان عن الهاتف الجديد الذي حضره أكثر من ٨٠٠ شخص، وأجرته الشركة في قاعة دون مكيفات تتسع لـ ٢٥٠ شخصاً لإضفاء الواقعية على التجربة الأولى للجهاز، قال إن الشركة تؤكد اليوم على رسالتها الاجتماعية واهتمامها بأدق تفاصيل تجربة المستخدم بتقديم هاتف يمكن دفع ثمنه على شكل أقساط مدى الحياة.

وأوضح جونغ هي أن الهاتف يتضمن مسبقاً في نظام تشغيله نسخة من برنامج بيغاسوس لحمايته من الروابط والملفات الخبيثة المحتملة خلال زرع البرمجية فيه من قبل الإمارات أو الأردن.

وكشفت الشركة لأول مرة عن ميزة "الفلتر الجوّال" التي تتفعّل تلقائياً بمجرد مرور المستخدم في نقطة عبور أو قاعة مطار، مستخدمة الذكاء الاصطناعي لحذف الصور والمحادثات التي قد تسبب مشاكل في الدولة المضيفة.

شعورك تجاه المقال؟