خبر

السيسي يطلب تفويضاً جديداً من الشعب للقضاء عليهم جميعاً

صورة السيسي يطلب تفويضاً جديداً من الشعب للقضاء عليهم جميعاً

طلب الرئيس الذي لا يرد له طلب، حبيب الملايين أكثر من جمال عبد الناصر، عبد الفتاح البرنس نور عينينا السيسي، طلب تفويضاً جديداً من الشعب حتّى يتسنى له القضاء عليه.

وقال عبد الفتاح إن مصر تواجه منعطفاً تاريخياً يتطلب من الشعب تقديم التضحيات “تتكالب الدنيا بأسرها على أم الدنيا وتهاجم رئيسها بحجة قمعه لكم وسجنكم وانتهاك حرياتكم، وعليكم تحمّل المسؤولية والخروج إلى الساحات والميادين هاتفين باسمه، رافعين صوره في مظاهرات مهيبة تنادي بمطلب واضح؛ أن يقضي عليكم بالطريقة التي يريدها، ليعرف العالم أنّكم شعب ذو إرادة، مستقر في قبضته، وطنيٌ يُضحي بنفسه ويُقتل على يد رئيسه ولا يقبل التدخل الخارجي”. 

وأضاف “إياكم والخوف من أي كان، فأنا معكم، انزلوا إلى الميادين والشرطة والجيش سيتكفلان بتأمين المظاهرات كما لم يفعلا من قبل، وسيوزعان عليكم بأوامر مباشرة مني وجبات كي إف سي”.

وهدّد عبد الفتاح المصريين بعواقب وخيمة في حال تقاعسهم عن النزول لتفويضه “إن حدث، لا سمح الله، سأعتبره خيانة عظمى للوطن ولي شخصياً، أنا عبد الفتاح نور عينيكم السيسي، الذي ضحى بوظيفته في الجيش كي يحل لكم مشاكلكم. خذلانكم لي سيعدّ دلالة واضحة على عمالتكم للإرهابيين الأشرار، ولن أحتاج حينها تفويضاً للقضاء عليكم، سأقضي عليكم بقوتي الغاشمة فقط”. 

شعورك تجاه المقال؟