لايف ستايل، خبر

إنفلونسر يشتكي من اعتياد المشهد بعد انخفاض مشاهدات فيديوهاته عن فلسطين

رمّاز قضباني - مراسل الحدود لشؤون راكبي الإبادة

Loading...
صورة إنفلونسر يشتكي من اعتياد المشهد بعد انخفاض مشاهدات فيديوهاته عن فلسطين

صبّ الإنفلونسر والبلوجر وقائد الرأي ك.أ جام غضبه على جماهير الأمتين العربية والإسلامية، شاتماً إياهم خلال بثه المباشر اليومي على تطبيق تيك توك بأقذع الأوصاف على انعدام نخوتهم وشهامتهم٬ والتوقف عن دعمه وإرسال بوسترات وملصقات الورود والأسود بالشكل الكافي الذي يعكس حجم المجزرة التي يجب مقاومتها بالتكبيس ومنحه أرباحاً من المشاهدات.

واتهم كُ.أُ. متابعيه باعتياد المشهد والتخاذل، متسائلاً وين الملايين؟ وين المشاركة والتعليق؟ الشعب العربي وين؟ يضيف ك.أ "رحم الله الأيام الخوالي، أيام الحرب الأولى، يومها نمت قاعدتي الجماهيرية وزاد تأثيري ٥٠٠ بالمئة بفضل فيديوهاتي القصيرة التي سحبتها من قناة أبو عبيدة في التلغرام، لكنها انخفضت في الأسابيع الأخيرة بمعدل ١٢ بالمئة رغم استمرار إسرائيل في أداء واجبها بمضاعفة الدمار والعنف والمجازر، ما يدّل على أن الشعوب العربية تمسحت، ولم تعد تثير عواطفها المشاهد المعتادة المرفقة بموسيقى حزينة، والتي تصعب على قلب الكافر".

وأكد كُ.أُ. أنه آثر على نفسه نصرة غزة وفلسطين بكافة السبل وعبر كافة المنصات على السوشيال ميديا، مؤكداً أن الشهداء ليسوا أرقاماً فحسب وكذلك هي المشاهدات "أعتزم إطلاق حملة بث كبرى برفقة عدد من أصدقائي الذين قطعتم برزقتهم، لإيصال صوتنا وأرصدتنا وشهرتنا إلى خارج فلسطين، ولن نستستلم في حال فشل خطتنا ولن نعتاد مشهد هبوط المشاهدات مطلقاً٬ إذ سنبحث عن قضية تريندينغ أخرى لنصرتها على الفور".

شعورك تجاه المقال؟