تغطية إخبارية، خبر

حميدتي يأمر قوات الدعم السريع بوقف أي عمليات اغتصاب لغير السلطة

رمّاز قضباني - مراسل الحدود لشؤون الأولويات

Loading...
صورة حميدتي يأمر قوات الدعم السريع بوقف أي عمليات اغتصاب لغير السلطة

أمرَ الجنرال المجوقل حامي الثورة ومناجم الذهب السودانية قائد قوات الدعم السريع محمد حمدان دقلو "حميدتي"٬ أمر قواته المجاهدة على مختلف جبهات ومحاور السودان بتغليب القضية على رغباتهم الشخصية، ووقف عمليات اغتصاب النساء إلى حين نجاحهم في تمكينه من اغتصاب السلطة.

وطالب حميدتي مقاتليه بضبط أعصابهم وأعضائهم من خلال رسالة قال فيها: "جنودي الشجعان، حراس العفة والشرف والفضيلة، أعلم أنكم جنجويد بحقّ. فحول أولاد فحول، كل فرد منكم بهرقل، وأحيي قدرتكم على اغتصاب الحجر والشجر والبشر، لكن الله يخصيكم، كفوا عن بذل جهودكم على مثل هذه الأمور الصغيرة التي بإمكانكم مزاولتها متى ما شئتم بعد استلامي للسلطة، ووجهوا طاقتكم هذه الفترة لاغتصاب مؤسسات الدولة وموظفيها والمدن ومواطنيها والمستشفيات وممرضيها والمدارس ومدرسيها".

وطمأن حميدتي مقاتليه في نهاية الرسالة أن ما جرى في ولاية الجزيرة وعاصمتها ود مدني كان مجرد مكافأة صغيرة أمام ما ينتظرهم في المستقبل "لكن.. عليكم بتعلم الصبر ومزاولة الصوم لحين الفرج، فدربُ كفاحنا طويل، إذ أولاً علينا السيطرة على الخرطوم وخمس أو ست مدن أخرى، وبعد النصر العسكري، يجب عليّ ارتداء بدلة العنق وزيارة بعض الدول، وإنجاز الاتفاقيات والصفقات وعقد العلاقات كما يقتضي الإرث الانقلابي في البلاد، ليتعرف عليّ المجتمع الدولي ويحبني على حقيقتي، ويتغاضى عمّا ارتكبت وكيف وصلتُ إلى السلطة، كما تغاضى عن البرهان واغتصابه للشرعية".

شعورك تجاه المقال؟