تغطية إخبارية، خبر

مسيرة بكتيريا تقتحم حائط المبكى لأحقيتها فيه قبل الإسرائيليين

سهيل الأنّان - مراسل الحدود لشؤون ما تحت الهياكل ووراء الحيطان

Loading...
صورة مسيرة بكتيريا تقتحم حائط المبكى لأحقيتها فيه قبل الإسرائيليين

حشدت عشرات ملايين البكتريا نفسها من مختلف أطباق الطعام التالفة والحمامات العامة والجثث وتوجهت لاقتحام جموع المستوطنين الإسرائيليين المقتحمين للمسجد الأقصى، معلنةً أحقيتها التاريخية في امتلاك هذا المكان الذي عاشت وتكاثرت فيه منذ ملايين السنين قبل اليهود والنياندرتال والقردة.

وأكدت منظمة حراس الأميبا وجود دلائل حقيقية لبقايا الحمض الأميني الخاص بها أسفل هيكل سليمان أو ضمن حائط المبكى "لن نترك مسقط رأسنا التاريخي الذي عاش فيه أسلافنا من طلائع البكتيريا يتحول إلى لقمة سائغة في فم الأقوام والأجناس التي تطورت من بعدنا، كما أننا سنمضي قُدماً بعمليات البحث عن هيكل الأميبا المعظم".

من جانبه، هدد وزير الأمن القومي إيتمار بن غفير جموع البكتيريا التي روّعت المستوطنين الآمنين بهدم خلاياها واعتقال أقربائها من الطفيليات والجراثيم "هناك تعاون واضح بين المنظمات الإرهابية البكتيرية والفلسطينية لتنغيص فرحة الأعياد علينا، لكن أجهزة الشاباك والجيش والموساد ستقف بوجه هذه الجماعات لحماية الحائط من التدنيس وترشه بمختلف أنواع المعقمات والمنظفات حتى تطهيره عرقياً".

ودعا بن غفير منظمة الصحة العالمية والأمم المتحدة للتدخل فوراً وحسم النزاع "على العالم بأسره كشف كذب البكتيريا، والاعتماد على ما نقدمه من إثباتات منطقية وأحفوريات ودراسات تؤكد أن وجود إسرائيل في منطقة الهيكل سبق وجود الجراثيم والبكتريا والديناصورات".

شعورك تجاه المقال؟