لايف ستايل، خبر

شاب يعدُّ فنجاني قهوة ليصبح لديه قهوة ومنفضة سجائر

Loading...
صورة شاب يعدُّ فنجاني قهوة ليصبح لديه قهوة ومنفضة سجائر

تغلّب الشاب راغب زلعلاط على طبعِه الرديء برمي أعقاب السجائر في فنجان القهوة الذي يشرب منه، من خلال إعداد فنجاني قهوة، ليشرب الفنجان الأول بهدوء ورويّة، ويخصص الفنجان الآخر كمنفضة سجائر. 

وقال راغب إنّه لطالما اضطر لإنهاء قهوته مُبكراً ليرمي أعقاب السجائر بالفنجان “أحياناً كنت أسهو وأُطفئ السيجارة في فنجان ممتلئ وساخن، فأضطر لإعداد واحد آخر أو إقناع نفسي بأنّ طعم القهوة مع أعقاب السجائر ذات الطعم مع دخانها، بل ألذ لأنها نُقعت به”.

وأكّد راغب أنّ المنفضة غالباً ما تكون ممتلئة بأعقاب السجائر والمناديل الورقية بشكل يثير الاشمئزاز “أو موجودة في غرفة أخرى، ومن المستبعد أن أقف وأذهب لإحضارها وأعكِّر مزاجي الرائق. حتى لو كانت إلى جانبي على الطاولة، لن أكلّف نفسي بالضغط على السيجارة لأتأكد من انطفائها تماماً بينما يمكنني رميها في فنجان القهوة المُخصَّص لها وسماع صوتها اللذيذ وهي تنطفئ ببطء ومشاهدتها تغرق داخل الفنجان”.

وأشار راغب إلى أنّه لن يُهمل التفاصيل هذه المرة “سأتأكّد من اختلاف لوني الفنجانين حتى لا أرمي السيجارة في الفنجان المُخصص للشرب، وسأحرص على تحويل الفنجان الأكبر لمنفضة، ليستوعب أكبر قدر ممكن من السجائر”.

من جانبها، أشادت السيدة أم راغب بهذه الخطوة “إذ سيسهّل عليّ عملية التنظيف، بمعرفة أنّ السجائر موجودة في فنجان قهوة واحد عوض جمعها من عدّة فناجين”.

شعورك تجاه المقال؟