تقرير

لكِ سيدتي: ماذا تعرفين عن حمية الشاورما والدبل تشيز برغر؟

الآنسة سوسن سنّارة، خبيرة الحدود لشؤون الرشاقة والتجميل

صورة لكِ سيدتي: ماذا تعرفين عن حمية الشاورما والدبل تشيز برغر؟

لا بدّ أنّك، ككلّ النساء، عانيت من مشاكل نفسية وعاطفية ومادية وعائلية، اكتفيت منها واجتاحتك رغبة عارمة بالخلاص وفتح صفحة جديدة، ولكن عجزك عن مباطحة القدر حال دون ذلك، فبحثتِ عن حدود سلطاتك، ولم تجدي سوى جسدك: بقعة من هُنا، تشقق من هناك، رؤوس سوداء وبيضاء، وشعر إوزة يلتف تحت كلف الجلد، خريطة من الألوان في وجهك ويديكِ وأسفل قدميك، وطبقات متراكمة فوق بعضها البعض على بطنك المكوَّر.

وفوراً، اتجهت إلى مواقع التجميل والرشاقة للحصول على الحمية المثالية التي ستعينك في نوبات الكآبة على إطلاق العنان لأحزانك دون التفكير بشفط المعدة وإخفاء العيوب. ولكنك اصطدمت بكثرة الحميات وصرامتها وعدم جدواها وصعوبة تطبيقها، خاصة حينما تضطرب الهرمونات وتراودك نفسك لتناول لوح من الشوكولاته أو وجبة دسمة، لذا، أقدم لك اليوم، أنا، خبيرة الحدود لشؤون الرشاقة والتجميل، الآنسة سوسن سنّارة، الحمية الكفيلة بعلاج جميع الأزمات، الحمية المثالية، حمية الشاورما والدبل تشيز برغر.

ما هي حمية الشاورما والدبل تشيز برغر؟

تعتمد هذه الحمية في أساسها على مُكوِّنين فقط: الشاورما، والدبل تشيز برغر، ولكنها تتميز بالمرونة، فليس من الضروري تناول الشاورما مع التشيز برغر في ذات الوقت، ولستِ مضطرة لشراء البرغر دبل إن اكتفيت ببرغر عادي ومشروب غازي وعلبة بطاطا كبيرة، كما أنه بإمكانك استبدالهما بالبيتزا والهوت دوغ أو أكتاف الخاروف المحشية. 

لماذا حمية الشاورما والدبل تشيز برغر؟

ببساطة، لأنّ السبب الأساسي الذي دفعك لاتباع حمية هو الاكتئاب، ولا داعي لإضافة أسباب جديدة لاكتئابك كرائحة البيض المسلوق صباحاً وطعم الدجاج الخالي من البهار والأرز ظُهراً، وتحمُّل طعم ورائحة الملفوف عصراً. 

كما أنّ تناول الشاورما على الإفطار، والدبل تشيز برغر على الغداء سيشعرك بالشبع حتى التُخمة، ولن يخطر ببالك تناول الشوكولاته أو شرائح الشيبس الشهية بين الوجبات، وستكتفين خلال اليوم، بوجبتين فقط.

ماذا تفعلين بالشوفان والعسل والحليب خالي الدسم بعد أن صرفت أموالك عليهم؟

في حال لم تقرأي؟ هذا المقال من قبل وتأثرت بخرافات من يدعين خبرتهنَّ بالتغذية وصرفتِ راتب الشهر والشهر الذي يليه على شراء الشوفان والحليب خالي الدسم ولبن الحمية وجبنة الحمية وبروكلي الحمية وخس الحمية وجرجير الحمية، ما عليكِ سوى فرم ما يفرم منها وخلطه مع بقية المكونات وتكوين ماسكات للشعر والوجه وتقشير الجسد لتحصلي على جسد ممشوق ناعم وشعر حريري وبشرة موحدّة اللون، أو تناوليهم بين الوجبات حين تشعرين بالجوع. 

شعورك تجاه المقال؟