لايف ستايل، تقرير

تشكيلات لصحن الفاكهة مسموحة في الكويت، تعرف عليها

بدر آل خلاعاني - مراسل الحدود لشؤون تفاحة آدم المغاير

Loading...
صورة  تشكيلات لصحن الفاكهة مسموحة في الكويت، تعرف عليها

دأُبت دولة الكويت، أدام الله عزّها على رقبة الوافدين والبدون، في محاربة مجموعة الشرور في العالم، أو ""المثليين""، الذين يحاولون السيطرة على هرموناتنا وفطرتنا ويغرونا لنطارحهم الفراش حتى يتسنى لهم سرقة محفظتنا وملابسنا بعد ما يباغتنا النُعاس، وصادرت في اليومين الماضيين بضائع تروج لمخالفة الآداب والأخلاق العامة من ألعاب وشنط وإكسسوارات ولهّايات توضع ببذاءة على الظهر وعلى الوجوه وبين الأصابع وفي الفم.

ولأن الحياة مليئة بالألوان، للأسف، وتكثر فيها التشكيلات اللانهائية للأشياء التي ينتهي بعضها داخل بيوتنا وتبدو في الظاهر بريئة ولكن تحمل بين طياتها المؤامرات والإسقاطات وقلة الحياء، نخاف على قارئ الحدود من الوقوع في فخ الترويج لهذه الممارسات عن غير قصد وإيجاد نفسه في موقف مُحرج مع السُلطات والضيوف والمتابعين على الانستغرام، لذا، نقدّم ثلاثة مقترحات لتنسيقات وتشكيلات صحن الفاكهة الذي يُقدم بعد الوجبات، لا تجمع ما بين مخطط المثليين للسيطرة على العالم ولذاذة الفراولة وطراوة المشمش وعصارة جوز الهند.

١- تشكيلة الفاكهة أُحادية اللون

لا داعي للتشكيل والتنويع، لِمَ لا تفرض ذوقك على الجميع؟ أتظن أنّ ابن أخيك محمود المفطوم على التوت الأحمر يستطيع تمييز طعم عصير القصب من طعم الكبسة؟ أتُحب الإجاص؟ لتكن كل الفاكهة إذاً صفراء، ياه، ما أجمل درجات الأصفر والأصفر الأفتح والأصفر الأفتح قليلاً والأصفر المائل إلى البياض، خيارات عديدة بين أناناس إجاص ليمون شمام، أو شمام ليمون إجاص أناناس، مع التأكد من نضج الفاكهة وعدم شرائها وهي مائلة للخضرة أو استوائها كثيراً لتميل للحمرة، والابتعاد عن الموز وما يحمله من إيحاءاتٍ في شكله وطريقة تناوله.

لم يجد الكاتب صورة لصحن فاكهة صفراء بعد أن كتب هذه الفقرة، فاكتفى بصحن فاكهة مقترح لشخص يُحب الكيوي.
لم يجد الكاتب صورة لصحن فاكهة صفراء بعد أن كتب هذه الفقرة، فاكتفى بصحن فاكهة مقترح لشخص يُحب الكيوي.

٢- التشكيلة الذابلة المُتخمرة

ليست مشكلة الفاكهة تنسيقها اللوني المبني على رموز وألوان المثلية فحسب، بل يصطدم من يمد يده على الصحون المُخالفة للأحكام بفاكهة شابة نضرة ممشوقة مشدودة منتصبة تعطي إيحاءات جنسية مشبوهة (أنظر أدناه). لِذا، اكتفِ بوضع فاكهة عُمرها بين أسبوع لأسبوعين، ولا يهم حينها لونها أو شكلها، إذ ستكون مترهلة رائحتها عفنة لن ينظر إليها أحد، بل ويفضل أن تكون مجففة دون ملامح، ويطير حولها الذُباب ليذكرك بمصير الحلوى المكشوفة العارية التي لن يشتريها أحد.

دراق خليع فاسق (الرجاء أنظر بعيداً إن كنت تحت سن الـ١٨)
دراق خليع فاسق (الرجاء أنظر بعيداً إن كنت تحت سن الـ١٨)
موز لوطي حقير
موز لوطي حقير

٣- لِمَ الفاكهة من الأساس؟

ألم تتوقف للحظة وتُسائل نفسك، لماذا أريد أن أضع فاكهة أمام الضيوف؟ الفاكهة طعام النباتيين المُفضل، النباتيين الماسونيين الذين يقوضون فطرتنا في أكل اللحوم السليمة ويريدون الشذ عن عادات الإنسان الأول. النباتيين الذين يُعرف عنهم مياعتهم وأنوثتهم وعدم قدرتهم على الزواج والإنجاب لاحقاً. كن رجلاً حقيقياً وقدم أمعاء الجمل وأرجل البقرة ولسان النعامة وطحال الزرافة ليتحلى بها ضيوفك ويخففوا عن أمعائهم بعد تناولهم جثة خروف مع الأرز على الفطور.

صحن تحلية مقترح بدلاً عن الفاكهة المائعة الأنوثية ""المثلية""
صحن تحلية مقترح بدلاً عن الفاكهة المائعة الأنوثية ""المثلية""



شعورك تجاه المقال؟