صورة جوقة التطبيل لمونديال قطر

جوقة التطبيل لمونديال قطر

الشرق القطرية
الإثنين
٢٠٢١/٧/٥
فاينانشال تايمز: قواعد قطرية صارمة لحماية العمال من الحر
ابتهجت بيليتا كلارك، كاتبة مادة الفاينانشال تايمز التي نقلت عنها "الشرق" خبرها، حين عرفت أنّ مُحرّر هذه المادة قرأ تقريرها المطول جداً عن موجات الحر في العالم أجمع وقدّر كل كلمة فيه، مُنتبهاً إلى التفاصيل الصغيرة ليحوّل فقرتين صغيرتين تتحدّث فيهما عن قطر إلى مقال طويل عريض، مُتطوعاً بإضافة معلومات لم تكن موجودة أصلاً في التقرير الأصلي.
الوطن القطرية
الأربعاء
٢٠٢١/١/٦
جهود كبيرة لتنظيم مونديال استثنائي
شعر بيدالي بالفخر حين تناهى إلى سمعه من داخل المعتقل أنّ رفاقه العمال نجحوا في تنظيم المونديال ليُصبح "استثنائياً" رغم محاربتهم الحر والمواعيد غير المنطقية والإساءة لتسليم أعمالهم الإنشائية، ووجبات الطعام التي لا تراعي احتياجاتهم، تماماً كما شعرت صحيفة الوطن بالفخر باللجان والدوائر المسؤولة عن هذه الأوضاع وكتبت مقالاً كاملاً عنهم.
العرب القطرية
الخميس
٢٠٢٠/٢/١٣
قطر دائماً تنجح «ولله الحمد»
يوافق العتيبي صحيفة العرب القطرية على نجاح قطر دائماً وأبداً، في مجال بناء الملاعب الضخمة وتسليم المعتقلين.
العربي الجديد
الإثنين
٢٠١٨/٧/١٦
صحيفة "الحياة" تركل كرة المهنية بعيداً: تحريض ضدّ مونديال قطر 2022
تفاجأ محمد العتيبي، الصحفي السعودي المعارض الذي سلمته قطر للسجون السعودية، لدى معرفته أنّ الصحافة القطرية المدعومة من رجالات الدولة وحكامها تحوّلت إلى مؤسسات توعوية تُعلّم غيرها من الصحف أصول المهنة.
الجزيرة
الأحد
٢٠١٨/٧/١٥
قطر .. المكان المناسب لحضور كأس العالم
هيثم، مواطن مصري جمع راتبه على مدار 10 أعوام لخوض تجربة كأس العالم، كاد أن يتخلى عن الفكرة ويتنازل عن تحويشة عمره تجنباً لخوض التجربة المُنتظرة في المولات أو الذوبان من الحر، لكنّ تقرير موقع الجزيرة أقنعه بأنّ قطر الدولة المناسبة بين جميع الدول والأمم لحضور الحدث الرياضي، لكونها صغيرة يمكن قطعها من أقصى شمالها إلى جنوبها خلال ساعتيّ قيادة.
الجزيرة
الإثنين
٢٠١٧/١٠/٢٣
مونديال 2022.. قطر ترد على دول الحصار بالإنجاز
شعر حسّان، القطري المتزوج من إماراتية بالسعادة عندما سمع أنّ قطر سترد على مقاطعة دول الخليج لها وبأنه سيتمكن من زيارة زوجته وأهلها، ولعل الرد الساحق سيتسبب بانجلاء الأزمة، إلّا أنّه تفاجأ بأنّ الرد القطري جاء على شكل منشآت ضخمة برّاقة مُزينة بالكثير من الأضواء.