خبر

شركة تجري فحوصات دوريَّة لتطمئنَّ على سلامة جميع ممتلكاتها وأسهمها من الإصابة بالكورونا

صورة شركة تجري فحوصات دوريَّة لتطمئنَّ على سلامة جميع ممتلكاتها وأسهمها من الإصابة بالكورونا

تماري زنّوف – مراسلة الحدود لشؤون صحة الاقتصاد

باشرت شركة سُنبل للمنتجات الغذائية والدوائية تنفيذ خطتها الطارئة للتعامل مع انتشار وباء كورونا عالمياً، من خلال إجراء فحوصات دورية على جميع فروعها للاطمئنان على سلامة ممتلكاتها وأموالها المنقولة وغير المنقولة، وعدم تأثّر أي منها بتداعيات الفيروس المستجدّ.

وأشرف المدير العام السيد كُ.أُ. شخصياً على التأكّد من صحة كُل الموظفين وعدم ظهور أي أعراض عليهم، وأوعز بتوزيع المُعقِّمات والكمامات الطبية على الجميع، ليشعر العميل الذي يدخل الشركة بالطمأنينة لكونه في بيئة محمية من الفيروس ويستمرَّ بالحضور. 

وقال كُ.أُ.، إنّه معنيٌّ بالاطمئنان على أحوال الموظفين بالدرجة الأولى “فهم أساس الشركة وعِمادها، ولا جدوى لرأس المال المادي دون وجود رأس مال بشري يعزِّز قيمته، لذا، سنشدد إجراءاتنا الاحترازية مثل البصمة والخصم من الرواتب في حال التأخير ومنع الإجازات والمغادرات وإبقائهم لأطول عدد ممكن من الساعات في العمل، حتّى يظلُّوا سالمين بعيدين عن المرض، وسنتتظر عودة من كان منهم في إجازة لنفرض حجراً صحياً داخل الشركة على كل العاملين، حتى نطمأن على سلامة جميع الأرباح”.

وثمّن كُ.أُ، القرارات الحكومية بتعطيل موظفي القطاع العام “نحن في القطاع الخاص ندعم هذا القرارات، وسوف نضطلع بدورنا المساند للقطاع الحكومي لضمان الصمود والاستمرارية في هذه الظروف الصعبة، وكما استثمرنا مع بداية الوباء بالمعقمات الطبية والكمامات، سنستثمر اليوم في صناعة الأفلام والبوشار والتسالي والمُعلَّبات”.

شعورك تجاه المقال؟