لايف ستايل، خبر

حلقة جديدة من مسلسل تباغت شاباً اعتقد أنه سينام باكراً الليلة

Loading...
صورة حلقة جديدة من مسلسل تباغت شاباً اعتقد أنه سينام باكراً الليلة

قبل لحظة من إغلاقه الشاشة وإغماض عينيه لينام، باغتت حلقة مسلسل جديدة الشاب مروان عبسبس، وأجبرته على متابعتها حتى نهايتها، مبدّدة آماله بالنوم باكراً للمرة الأولى منذ فترة طويلة.

وكان مروان قد وضع خُطّة مُحكمة ليضمن النوم باكراً، فخلط الحليب مع اليانسون بدلاً من القهوة، وقرأ تقريراً صحفيّاً مطولاً عن إنجازات الحكومة لينال قسطاً وافراً من الملل والنُعاس. ثم استلقى على السرير وشرع في مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل جديد، كبديل عن قصّة ما قبل النوم".

وقال مروان إنه شاهد الحلقة حتى نهايتها "ثُم أغمضت عيني رغم شوقي لمعرفة ما جرى بين البطل والبطلة، إلا أن حماسي للنوم باكراً دفعني لتجاهُل فضولي، وكدت أنجح لولا الصرخة التي شقت صمت الليل، فزعت واستيقظت فوراً، لأكتشف أن الحلقة الجديدة بدأت لتستكمل البطلة تتمة المشهد المثير الذي انتهت به الحلقة الأولى. طار النوم من عيني، واستغرقت بمُشاهدة الحلقة حتى نهايتها، والحلقة التي بعدها، وبعد التي بعدها، إلى أن داهمني النوم في الموعد المعتاد قبل بزوغ الفجر بقليل".

وأعرب مروان عن حُزنه على ضياع وقته بمشاهدة بقية الحلقات "بالإضافة لعدم تمكّني من النوم باكراً، لم أعرف ما حدث للبطلة حتى بعد متابعتي ثلاث حلقات متواصلة. آمل أن يكفّ كاتب سيناريو عن نذالته ويكشف ما حصل لها في الحلقة المقبلة، لعلّي أتوقّف عن مُشاهدة المزيد من حلقات المُسلسل وأنجز المهام المتأخرة التي أوكلها لي المدير وأعود إلى المنزل قبل مُنتصف الليل".

شعورك تجاه المقال؟