تغطية إخبارية، خبر

خمسة مقاطع جي آي إف لقططٍ ظريفة تُنسيك ما يحدث في اليمن

Loading...
صورة خمسة مقاطع جي آي إف لقططٍ ظريفة تُنسيك ما يحدث في اليمن

كثيراً ما نتصفّح الشبكة العنكبوتيَّة بعد يوم عملٍ طويل لنرفِّه عن أنفسنا بعيداً عن التفكير وما يصاحبه من قلق، لكن، سرعان ما تُنغَّص علينا متعتنا البسيطة هذه، فلا نكاد ننتهي من قراءة مقال عن خمس معلوماتٍ صادمة، حتى يباغتنا، من حيث لا نحتسب، خبرٌ صادمٌ فعلاً بخصوص الأحوال البائسة في اليمن السعيد. متسبباً بتخفيض معدَّلات السيروتونين في أجسامنا، ومعكراً مزاجنا خلال ثوانٍ معدودة.

وبما أنك، أيُّها القارئ العزيز، تتفادى هذه الأخبار لأنَّك بلا حول ولا قوة عاجز عن إحداث أيِّ تغيير، قرَّرنا مساعدتك وتغيير تفاعلك من هذه الأنباء، لنضمن لك تجربة أكثر أمناً وسعادة عند استخدام الإنترنت المليء بأخبار اليمن.

فيما يلي، خمسة مقاطع جي آي إف لقططٍ ظريفة، منظّمة وفق كيفية استعمالها، يمكنك إضافتها إلى قائمة البوكماركس على متصفحك لتفتحها كلَّما صادفت خبراً عن تفجير حافلة مدرسة أو بيت عزاءٍ أو وفاة الآلاف بالملاريا، فتنسى أنَّك على علمٍ بهذه الحوادث وتستمرُّ حياتك كأنَّك لم ترَها.

إن باغتتك صورة طفلٍ يمني لم يتناول طعاماً منذ شهرين، شاهد هذه الجي آي إف لقطة سمينة تفشل في القفز.

?????
?????

 

أرأيت؟ على الأغلب أنَّك نسيت موضوع هذا المقال بأكمله.

أما إن قرأت بالخطأ، لا قدَّر الله، عنوان خبرٍ عن قصف بيت عزاء أو مدرسة أو مستشفى، شاهد هذه القطة وهي تلقي بممتلكات صاحبها على الأرض.

العُنف الذي نحب
العُنف الذي نحب

 

كم هي كائناتٌ لطيفة. أنا شخصياً أفضلها على الكِلاب، رغم أنَّها، على عكس الكلاب، لا تعير أحداً أي اهتمام، تماماً كما يفعل المجتمع الدولي مع اليمن?. عفواً عفواً، نعتذر على تذكيرك في اليمن مجدداً. شاهد هذا المقطع سريعاً لتنسى.

 

نعتذر مجدداً، مع أنَّك لا تتذكَّر علامَ نحن آسفون
نعتذر مجدداً، مع أنَّك لا تتذكَّر علامَ نحن آسفون

لربما يقع أمامك تقريرٌ للعربية أو سكاي نيوز يمدح دور السعودية والإمارات في اليمن، ويعرضون خلاله صوراً لمحمَّد بن سلمان وبن زايد وإنجازاتهما هناك. لمواجهة هذه المشاهد القاسية والمهينة لعقلك، انظر لهذه الهرّة وهي تشاهد التلفاز وكأنَّها تتابع ما يحصل في المباراة بالفعل  ?

لاحظ أنَّ القطة أيضاً لا تشاهد أخباراً عن اليمن
لاحظ أنَّ القطة أيضاً لا تشاهد أخباراً عن اليمن

 

حسناً، ماذا لو شاهدت مقطع فيديو لسيارة إسعافٍ تنقل أطفالاً فجِّرت حافلة مدرستهم إلى مستشفى، وعلى الطريق رأيت أشلاءً لآخرين قُتلوا في تفجيرٍ منذ يومين يمشي الناس بجانبهم وكأنَّه أمرٌ طبيعي نظراً لاعتيادهم على مشاهد الدم والجثث، وعندما تصل سيارة الإسعاف إلى المستشفى تجد مجموعة أطباء يحاولون علاج طفلٍ يعاني من سوء التغذية المُتفاقِم بسبب إصابته بالملاريا داخل خيمة نُصبت على أنقاض المستشفى الذي تمَّ قصفه منذ دقائق، والذين يفشلون في تقديم حتى الإسعافات الأوليَّة للطلاب المصابين نظراً لانعدام المعدات واحتراق آخر قماش جروحٍ مع التفجير، وثُبِّتَت الكاميرا على أحدهم يموتُ ببطْ من شدَّة الألم؟

 

شاهد محاولة إنقاذ هذه القطة حتى النهاية، فهي غير متوقعة بتاتاً ??

لقد أنقذت القطة نفسها دون مساعدة من أحد، وعلى أطفال اليمن أن يتعلَّموا منها
لقد أنقذت القطة نفسها دون مساعدة من أحد، وعلى أطفال اليمن أن يتعلَّموا منها

ألا يزال المشهد عالقاً في ذهنك؟ لا بأس، فهو قاسٍ جداً، لكن لا عليك، فلدينا الكثير من مقاطع القطط وبالتأكيد ستنساه

جرِّب هذه

لم تنسَ؟ حسناً، ماذا عن هذه؟

lions gifs Cats - 8013625088

من المؤكد أنك تشعر ببعض التحسن؟ لا؟ جرّب هذا الرابط، فهو يحتوي على أكثر من ١٢٤ ألف مقطعٍ لقطط ظريفة لن تساعدك على نسيان ما يحدث في اليمن فحسب، بل اليمن كلها، وفوقها سوريا والعراق والصومال وفلسطين و ..  و .. عذراً، فقد شاهدت الكثير من صور القطط أثناء إعداد المقال ونسيت بقية الدول.

 

شعورك تجاه المقال؟