لايف ستايل، خبر

شاب يفشل بتحقيق ثلاثة من أهدافه للسنة الجديدة قبل انقضاء أول دقيقة منها

Loading...
صورة شاب يفشل بتحقيق ثلاثة من أهدافه للسنة الجديدة قبل انقضاء أول دقيقة منها

فشل الشاب نديم المربوص حتى الآن في تحقيق ثلاثة أهداف وضعها للسنة الجديدة، مُعيداً سيناريو الأعوام العشرة الماضية، عندما قرّر وضع أهدافٍ لنفسه مع بداية كُل عام.

واستهلّ نديم مسيرة فشله لحظة انتهاء العد التنازلي لتوديع هذا العام واستقبال العام الجديد، وذلك ببقائه مستيقظاً بعد الساعة الثانية عشرة رغم أنه عاهد نفسه على النوم مبكراً ليستيقظ بكامل نشاطه وينظف أسنانه ويغسل وجهه ويتناول سلطة فواكه قبل أن يمارس التمارين السويدية، وهو ما بات الآن في حكم المستحيل. 

وكان الهدف الثاني لنديم هو التوبة النصوحة إلى الله والامتناع عن كُل المُحرّمات، كالتدخين وشُرب الخمر ورفاق السوء، إلا أنه بدأ السنة الجديدة والسيجارة في فمه وكأس التيكيلا في يده وسمير الطبل يصبُّ له كأس فودكا، عدا عن الكؤوس الخمس التي تجرعها خلال الليلة.

أمَّا الهدف الثالث والأهم، فقد كان التحلي بالإصرار والعزيمة وعدم السماح لنفسه بالفشل في أي هدف وضعه لنفسه مهما كان صعباً ومُستحيلاً.

ومع ملاحظته حجم الفشل الذي مني به، سارع نديم لوضع ثلاثة أهداف جديدة ليتدارك الأمر، حيث من المتوقَّع أن يعجز عن تحقيقها خلال الدقائق الست القادمة، فهو على وشك إرسال رسالةٍ اعتذار وشوق إلى حبيبته السابقة، ويحاول الوصول إلى الحمَّام قبل فوات الأوان، ويبذل قصارى جهده لتذكِّر طريق العودة إلى منزله.

شعورك تجاه المقال؟