لايف ستايل، خبر

الجهات الأمنية تلقي القبض على بائع متجول وبحوزته بضاعة فاسدة

سهيل الأنّان - مراسل الحدود لشؤون المواقف الوطنية المكشوفة

Loading...
صورة الجهات الأمنية تلقي القبض على بائع متجول وبحوزته بضاعة فاسدة

تمكنت الجهات الأمنية مشكورةً من تنفيذ عملية نوعية دقيقة قبضت خلالها بالجرم المشهود على بائع متجول يروج للمواطنين بضاعة فاسدة تسمم العقول وتسوّس الأمن والسلم الداخليين٬ وضبطت بحوزته مجموعة مواد وكلمات ومواقف وآراء منتهية الصلاحية منذ اتفاقيات السلام والتطبيع. 

وأهابت مديرية الأمن المركزي بمواطنيها الحذر من التعامل مع الباعة المتجولين أو الانخراط مع حشود المشترين منهم "وردتنا تقارير من مختلف فروع الأمن القومي والوطني والسياسي والعسكري عن وجود حالات تسمم فكري وإسهاب معرفي وتلبك في المواقف الوطنية بعد مخالطتهم للباعة المتجولين واستهلاك البضائع التي بحوزتهم".

وأكدت المديرية أنها نشرت عدداً من الباعة المرخصين لديها من حملة الشهادات الوطنية المزودين بمختلف أنواع البضائع المغلفة والمعلّبة والجاهزة للاستخدام والتي تغطي حاجة الناس في هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها المنطقة "يجب على أبناء شعبنا التقيد ودعم المنتجات الوطنية المضمونة والتي لا تسبب أي حساسية".

وبيّنت المديرية أن مصير أي بائع متجول غير مرخص هو السجن "ولن نفرج عن أي بائع منهم حتى نجري عليه الفحوصات الوطنية والذهنية اللائقة للتأكد من نظافة أفكاره ونقاء مواقفه تجاه بعض القضايا في مختبراتنا حتى نثق أنه سليم ومعافى وقادر على نشر بضائعه دون تشكيل خطر".

شعورك تجاه المقال؟