تغطية إخبارية، خبر

احزر الجهة الجديدة التي سيحلّها قيس سعيّد

Loading...
صورة احزر الجهة الجديدة التي سيحلّها قيس سعيّد

سيداتي آنساتي سادتي، حضرات التونسيين والتونسيات والمواطنين والمواطنات في شتى أنحاء المنطقة، أهلاً وسهلاً بكم في المسابقة الأولى من مسابقات التشويق، مسابقات اللوعة، الإثارة، مسابقات "حلول قيس".
عنوان مسابقتنا اليوم: ما هي الجهة التي سيحلّها قيس سعيّد في الأسابيع المقبلة؟
ما عليكم سوى الضغط على الدولاب الدوار لتحزروا أحد الخيارات. يمكنكم إرسال النتيجة إلى البريد الإلكتروني التالي hulool.qais@alhudood.net أو نشرها على صفحاتنا في مواقع التواصل الاجتماعي. إن فزتم، سيحلّ قيس المؤسسة سعيدة الحظ التي حزرتموها ويفرطها ويقلب عاليها سافلها لأجل عيونكم طبعاً.
لا تنسوا مشاركة أصدقائكم النتيجة، ليحظوا بفرصة المشاركة والفوز وحلّ مؤسسات أخرى حتى لا تبقى أي مؤسسات في بلادكم.

ما أهمية أن تشاركنا اللعب؟
الكلّ يعرف أن سيادة الرئيس الأستاذ قيس هو رجل الدستور والقانون والاقتصاد ينبوع الحكمة مونتسكيو العرب، وأنه رجل مستقيم صلب متحجر لا اعوجاج فيه يقتضي الإصلاح. لأجل من يحلّ سيادته ويعلّق ويعطّل؟ لأجل التونسيين طبعاً، ليُلحقهم بركب الحضارة ويمكّنهم من قطف ثمار الثورة أسوة بمصر وسوريا والسودان، ومن أجل المواطن العربي الذي يستحق أن يهنأ بثورته دون أن يشعر بأن تونس ينقصها شيء مما يتمتع به.
لقد علّق قيس لغاية الآن العمل بالدستور ومجلس النواب والحكومة والقضاء، ومن الضروري أن تؤدي دورك في حاضر الأمة ومستقبلها وتمد يد العون فوراً وتؤازر قيس وتشدّ على يديه وعضده وأكتافه وتحمله من إبطه وتمسّد رأسه وتساعده على تجاوز صلاحياته والقفز فوق الدستور، ليعثر على مؤسسات جديدة يحلّها؛ لأن شلّ المؤسسات وهدمها جزء أساسي من عملية الإصلاح التي لا تتحقق إلا باستمرارها وفقاً لرؤى قيس وتطلعاته.

شعورك تجاه المقال؟