خبر

السودان: النظام السابق يحبط محاولة النظام السابق الانقلاب على النظام السابق الحالي

صورة السودان: النظام السابق يحبط محاولة النظام السابق الانقلاب على النظام السابق الحالي

أحبط بواسل فلول النظام السوداني السابق الحالي محاولة ثلة مختلين خونة من عناصر فلول النظام السابق الانقلاب على النظام السابق الحالي واستبداله بنظام سابق حالي جديد ينال من مكتسبات الثورة المجيدة التي أطاحت بأشكالهم من النظام السابق.

وقال أحد أبرز وجوه النظام السوداني السابق الحالي عبد الفتاح البرهان إن النظام يعاني من تكالب المتآمرين منذ توليه السلطة "فمنذ أن أطحنا بالنظام السابق الحقير القذر وهو يحاول العودة واستعادة امتيازاته المتعددة التي كان يحصل عليها غير مدرك أنه تم توزيع الكعكة، وفقط النظام السابق ٢،٠ هو الذي سيحصل على الأموال والمكاسب والمناصب التي أخذناها وسنأخذها بسبب ترميم علاقاتنا مع أمريكا وإسرائيل".

وأكد عبد الفتاح أن النظام السابق الحالي على يقين بأن الشعب سيقف مع النظام السابق الحالي لحماية مكتسبات الثورة "الشعب السوداني واع وسيدعم مسيرتنا ليعود الاستقرار العظيم الذي نحلم به الآن والذي عهدناه في النظام السابق، والذي يستحقه السودانيون جميعهم".

وبشر عبد الفتاح الشعب بأن النظام السابق الحالي لن يتركهم في مهب الريح، مؤكداً نيته البقاء حتى تشكيل نظام يجمع أطياف الأنظمة السابقة كافة في حكومة وحدة وطنية لضمان التعدد والتنوع والحفاظ على عناصر الخبرة في هذه المرحلة المفصلية من تاريخ النظام السابق والبلاد.

شعورك تجاه المقال؟