خبر

آيكيا تطلق منتجاً جديداً يطوي المستهلك ليوفر مساحة في المنزل

رأفت ميتبولز، مراسل الحدود لشؤون الموبيليا

صورة آيكيا تطلق منتجاً جديداً يطوي المستهلك ليوفر مساحة في المنزل

أعلنت شركة آيكيا إطلاق منتج جديد مستوحى من فلسفة المينيماليزم يسمح بطي الإنسان وتخزينه بعيداً عن أنظار القاطنين والزائرين لتقليل حجم وعدد الكراكيب داخل البيوت وتوفير مساحات أكبر لدخول الضوء، والفونغ-شوي، واليوجا والتأمل دون إزعاج من الشخص المطوي والموضب بعملية.

وقال فينود جايان، مدير آيكيا في الشرق الأوسط، إن الخاصية الجديدة ستفتح الباب على مصراعيه لأمهات المنطقة بشكل خاص لاستخدام كل متر مربع في البيت "إضافةً إلى التقنية التي تسمح لهم بتصغير مساحة السكان مقابل زيادة مساحات الضيوف، سيتمكن الأهل من إزالة الأبناء المطويين من أمام أعين الزوار تماماً".

وأشار جايان إلى أن الشركة أنشأت خطاً ساخناً لحل أي مشاكل تواجه العملاء أثناء عملية الطي "كما يحتوي المنتج على مجموعة من الأدوات وكتيبات إرشادات تشرح عن طريق الصور كل ما يحتاجه الشخص لثني وتخزين الإنسان ثم إعادة فرده مرة أخرى، إلى جانب التزام الشركة بتوفير قطع غيار مجانية وتبديل أي أعضاء داخلية قد تتلف أثناء العملية، مما يعيد الإنسان في حالة أفضل من الأصلية كون القطع بتصميم سويدي ممتاز". 

وأضاف جايان أنّ هذا المنتج يتناسب مع رؤية الشركة لمنزل المستقبل العصري "مع تقنين مساحات العيش الحديث في المدن الكبيرة وبدء تكيف الإنسان مع سكن علب أحذية، قررنا أن نكون رائدين في مجال خلق حلول آنية لإنسان الغد وحيزه وسكنه المستقبلي في علب الكبريت".

شعورك تجاه المقال؟