خبر

ترامب يضيف العزل كإنجاز آخر على سيرته المهنية

صورة ترامب يضيف العزل كإنجاز آخر على سيرته المهنية

توَّج الرئيس الأمريكي المنتخب مع الأسف دونالد ترامب ثلاث سنوات حافلة بالتحقيقات الفيدرالية وقضايا الفساد ومباريات الجولف والتخاذل أمام روسيا ووجبات برغر كينج في الجناح الرئاسي، بإنجاز آخر قلَّما استطاع تحقيقه رؤساء أمريكا خلال قرنين ونصف من الزمان، ونجح بإجبار مجلس النواب على عزل الرئيس وإحالته إلى المحاكمة في مجلس الشيوخ.

وقال دونالد إنَّ قرار مجلس النواب بإدانته صبَّ في مصلحته “على عكس ما كان يعتقد هؤلاء البلهاء؛ إذ ضاعف قرارهم عدد الدقائق التي أظهر فيها على قنوات الأخبار، وأنا واثقٌ من وصول اسمي إلى التريند على تويتر. ماذا يريد المرء من الرئاسة أكثر من ذلك؟ صرت بفضلهم أكثر رئيس تحدَّث العالم عنه في تاريخ الولايات المتحدة حتى قبل إكمالي الولاية الأولى”.

وأضاف “ستكون محاكمتي بمثابة الكرزة فوق الكعكة في سيرتي الذاتية، سأضعها في مقدمتها تحت بند الإنجازات المهنية إلى جانب إقامتي علاقة جنسية مع ممثلةٍ إباحية ونشري خطاب الكراهية حول العالم والمحافظة على علاقتي الطيبة مع محمد بن سلمان رغم كل الضغوطات وتبنِّي قادة العالم لتجربتي الناجحة في بريطانيا والبرازيل والفلبين وبولندا”.

وأكَّد دونالد أنَّه المستفيد الأوَّل من القرار حتى لو انتهى الأمر بعزله من الرئاسة “سأعلنها حرباً على الديموقراطية والحق الإلهي في قيادة البلاد، ثمَّ أغير الدستور اقتداءً بصديقي إردوغان، لأحكم بعدها بقبضةٍ من حديدٍ كالرجل الحقيقي بوتين”.

وأعرب ترامب عن استيائه من عزله لأسباب لا ترقى لمستواه أو للجهود التي بذلها “حتى كلينتون واجه العزل لأسبابٍ رجولية أثبتت فحولته، وكنت أعتقد أنَّ شخصاً بواسمتي وثرائي وحجم قضيبي كان ليعزل بعد الكشف عن مشاركته في حفل جنسٍ جماعي على أقل تقدير”.

شعورك تجاه المقال؟