تغطية إخبارية، أصوات من الشارع

أصوات من الشارع الأردني حول قصف أعداء صدّام حسين لأعداء صدّام حسين

Loading...
صورة أصوات من الشارع الأردني حول قصف أعداء صدّام حسين لأعداء صدّام حسين

تصدّر عبور صواريخ ومسيّرات إيرانية الأجواء الأردنية في طريقها إلى إسرائيل لإزالتها من الوجود وتسوية تل أبيب في الأرض خلال سبع دقائق حديث الشارع الأردني، بين مؤيد للضربة من منطلق "اللهم اضرب أعداء صدّام بأعداء صدّام" وبين مشكّك في نواياها كونها جاءت من أعداء صدام الفرس لأعداء صدام اليهود.

مع كامل احترامي، لكنّ لو كان صدّام حياً لفقع رأس إيران برأس إسرائيل ومرّغ أنفيهما بالتراب قبل أن يحدث شيء مما نشاهده اليوم؛ هل تعتقد أن إيران قصفت إسرائيل فعلاً؟ هذه مسرحيّة ماسونية هدفها أن تنسينا أنّ السيد الرئيس هو الوحيد الذي تجرأ على قصف إسرائيل.
أبو قصي فرج السّوبر
أبو قصي فرج السّوبر
كـ**ـم إيران وإسرائيل؛ ماتت النخوة والرجولة بعدك يا صدّام، وأصبحنا نتعشّم الثأر للأمة من أعداء الأمّة. آآآآآآآخ يا زمن الشوارب المشلولة عديمة الاهتزاز.
عمر فلّاج الصخر
عمر فلّاج الصخر
أبارك كل يد تضرب إسرائيل، لكن دون أن ننجر وراء العاطفة وننسى أن إيران عدوتنا أيضاً، بدليل أن صدام حسين دخل حرباً معها قبل أن يضرب إسرائيل بسنوات.
ميسون مياسنة
ميسون مياسنة
أولاً وقبل كل شيء رحمة الله عليك يا أبو عدي، كانت أسطوانة الغاز على وقته بدينار ونصف. ثانياً، هكذا ردّ تافه وفتّيش أجّل طائرة ابني مصطفى، وأخشى أن يكون تبروير ورق العنب قد خمّج في حقيبته.
محمد تهاني
محمد تهاني
.. بالكيماوي يا صدّام قالوا صدام مات. لايك وشير يا شباب ليعرفوا كم صدام هنا
رغد صدام حسين
رغد صدام حسين

شعورك تجاه المقال؟