تغطية إخبارية، الحدود تسأل والحدود تجيب

كم تبلغ تكلفة زفاف الأمير حسين؟ أنت تسأل بدافع الحقد الطبقي ونحن لا علاقة لنا والله

غير مهم - مراسل الحدود لشؤون الصلاة عالنبي وإقفال الموضوع حفاظاً على سلامتك

Loading...
صورة كم تبلغ تكلفة زفاف الأمير حسين؟ أنت تسأل بدافع الحقد الطبقي ونحن لا علاقة لنا والله

اللهم لا تؤاخذنا بما سأله السفهاء منا.. لماذا تطرح هكذا أسئلة؟ ولماذا في هذا الوقت؟ ألا ترى أنني أحاول الفرح بزفاف أمير شاب؟ لا تنغص عليّ بهذا الخبر وهذا التحقيق عن ثروات العائلة المالكة في الملاذات الضريبية، لا يهمني أبداً. بالطبع هم أثرياء؛ فاسمها عائلة مالكة، بالتأكيد لديهم عقارات وشركات وأملاكهم لا تقتصر على قلوب المواطنين.

ثم لم تسألنا نحن؟ ما علاقتنا بالأمر؟ هل تريد توريطنا؟ ألم تسمع عن تقارير هيومن رايتس ووتش عن التضييق على الحريات وتكثيف الاعتقالات للناشطين السياسيين في الأردن؟ هل تريد أن تتحدّث التقارير عنّا لتتخلص منا؟ أم أنك تحيك مؤامرة لترحيلنا إلى الإمارات إذا زرنا الأردن كما فعلوا مع خلف الرميثي؟ اعترف، هل أنت من محبي إردوغان أو الأسد أو تميم أو الأمير حمزة، وأزعجناك بمقال عنهم حدَّ التخطيط للانتقام منا؟

كم ستبلغ يعني؟ كم يبلغ راتبك، ها؟ أجب إذا كنت لا ترى لخصوصية الناس أي أهمية. نحن براء من كل هذا الموضوع ومنك ومن أسئلتك. أنا شخصياً فرحٌ بالحسين، وهاا: 🎉💃🕺🎉👯‍♀️👯👯‍♂️🎊🥳، وحتى 🥂🍾 للآفتر بارتي. لا يهمنى أبداً مصادر أموالهم، تماماً كما لا يهم الأردنيين المحبين لوطنهم أنَّ أكثر من مليونٍ منهم يعيشون حالة فقرٍ مطلق، ويعاني ٢٣٪ من السكان من البطالة، وأنه في حين ارتفعت معدلات الزواج بين أبناء وبنات الملك مؤخراً، انخفضت بين المواطنين بنسبة ١٥٪. لا يهمني ذلك كله. وآآآآويها نفرح بالحسييييين، آآآآآويها هو وأبوه الاثنييين.. لولولولووليييييييششش..

ها قد وصل الضابط أبو الليث وأخبرني أنه يبحث عنك. أيعجبك وضعك الآن؟ سيطاردك عبر برنامج بيغاسوس إلى أن يعثر عليك يا مسكين. أنصحك بالاختباء في هذا المقال عن بطاطس ماكدونالدز، أو حتى اشغل نفسك بهذا الاختبار عن الزواج إن أردت البقاء حول الموضوع ذاته، ولا تخرج قبل نهاية الزفاف وانشغال أبو الليث بأي معارض أو حزب سياسي آخر. بالتوفيق.

شعورك تجاه المقال؟