• من نحن

    نحن، ونعوذ بالله من كلمة نحن، مجموعة من الشباب بهدف ما ورؤية فضفاضة، نسعى بشكل حثيث لتعميم مفاهيم السلام العالمي والعدالة الاجتماعية والرقص بالعتمة. شعارنا “زي الهوى يا حبيبي، زي الهوى، آه من الهوى، آه يا حبيبي”. وعلى الرغم من أننا أكثر الناس تواضعاً على وجه المعمورة، إلا أننا نحتفي بأنفسنا أحياناً ولا ننكر أننا لا نجهل الحقيقة كاملة.

    بصراحة، لا يمثل موقعنا موقعاً إخبارياً، فالأخبار في نهاية المطاف، نميمة منظمة. موقع الحدود هو موقع مخصص للسخرية والكوميديا التي يصيبها السواد أحياناً. ولذلك، فإننا نرحب دوماً بمساهماتكم بالأفكار والمقالات، أو رسائل الإعجاب بعبقرية النصوص الموجودة على موقعنا والتي تعكس عبقرية كتابها أو القائمين على الموقع.

    أيضاً، يمثل موقعنا مشروعاً غير ربحي، على الرغم من أننا رابحون معنوياً على الدوام. ولذلك، نرحب دوماً بمساهماتكم المادية (يحبذ أن تكون المساهمات بالدولار أو بطاقات الإتصالات المدفوعة مسبقاً) أو العينية (سكر، شاي، عدس، رز، طحين..) إذ أننا، نحب المال إذا ما استطعنا إليه سبيلا.

    لدعم الحدود، إذهب إلى هذا الرابط

    اقرأ عن الحدود

    DDADigOW0AAiUTU          

      5 star review  Sarcastic as hell, liked it

      thumb Bakr J Rihan
      5/28/2018

      من أفضل المواقع، للمنفتحين والأذكياء فقط.

      thumb Nahla Kanaan
      11/11/2018

      صفحة منحلة اخلاقيا وخارج عن عاداتنا وتقاليدنا

      thumb Moath Alshannaq
      12/29/2018

      5 star review  very creative its like a black comedy sarcastic funny words that make us absorb our absurd world with a smile thank you

      thumb Naila Tamimi
      6/08/2017

      1 star review  صفحة اغلب مواضيعها مكررة او معدلة قليلا متابعي منشوراتها لايتعدون متابعي منشوراتي ��

      thumb Walid Boudjema
      7/12/2018

      5 star review  اكثر من رائعة..طريقة مبتكرة وشيقة للنقد البناء.. لكن اعارض مادة الفيديو المبرر لعدم ذبح الاضاحي.. تحياتي لكم.. احببتكم كثيرا

      thumb ابوعليا عبدالله ناصر
      11/28/2017