من نحن | شبكة الحدود - نحو مستقبل ما

  • من نحن

    نحن، ونعوذ بالله من كلمة نحن، مجموعة من الشباب بهدف ما ورؤية فضفاضة، نسعى بشكل حثيث لتعميم مفاهيم السلام العالمي والعدالة الاجتماعية والرقص بالعتمة. شعارنا “زي الهوى يا حبيبي، زي الهوى، آه من الهوى، آه يا حبيبي”. وعلى الرغم من أننا أكثر الناس تواضعاً على وجه المعمورة، إلا أننا نحتفي بأنفسنا أحياناً ولا ننكر أننا لا نجهل الحقيقة كاملة.

    بصراحة، لا يمثل موقعنا موقعاً إخبارياً، فالأخبار في نهاية المطاف، نميمة منظمة. موقع الحدود هو موقع مخصص للسخرية والكوميديا التي يصيبها السواد أحياناً. ولذلك، فإننا نرحب دوماً بمساهماتكم بالأفكار والمقالات، أو رسائل الإعجاب بعبقرية النصوص الموجودة على موقعنا والتي تعكس عبقرية كتابها أو القائمين على الموقع.

    أيضاً، يمثل موقعنا مشروعاً غير ربحي، على الرغم من أننا رابحون معنوياً على الدوام. ولذلك، نرحب دوماً بمساهماتكم المادية (يحبذ أن تكون المساهمات بالدولار أو بطاقات الإتصالات المدفوعة مسبقاً) أو العينية (سكر، شاي، عدس، رز، طحين..) إذ أننا، نحب المال إذا ما استطعنا إليه سبيلا.

    لدعم الحدود، إذهب إلى هذا الرابط

    اقرأ عن الحدود

    DDADigOW0AAiUTU          

      5 star review  بالفعل انتم صفحة جد رائعة ..مزيدا من الاستمرااار

      thumb Haru Katsu
      9/10/2017

      5 star review  نتمنى بان يكون هذا العام ،،،،،،عام للســـــــــــــــــــــــــــــلام و المحبه ،،،،،،،،عام بعيدا عن الاضطرابات والارهاب تنعم به الشعوب بالرفاهيه

      thumb Hasan Abed Shassth
      4/19/2017

      5 star review  Great just great sarcasm level. I’m addict to your site web�keep moving on

      thumb Afef Ba Ben
      12/12/2017

      4 star review  مبدعون حقا.. يحافظ محررو شبكة الحدود على مستوى فكاهة لا نظير له، فيوسوس لك الشيطان بأنهم ليسوا من هذه الأمة

      thumb فيصل بنيس
      4/06/2017

      5 star review  هي قلبنالكم الرقم

      thumb Ali Nuder
      5/21/2017

      5 star review  five in your eyes ♥ ♥ ♥ ♥ ♥

      thumb Ráfik Tèlli
      8/30/2017