من نحن | شبكة الحدود - نحو مستقبل ما

  • من نحن

    نحن، ونعوذ بالله من كلمة نحن، مجموعة من الشباب بهدف ما ورؤية فضفاضة، نسعى بشكل حثيث لتعميم مفاهيم السلام العالمي والعدالة الاجتماعية والرقص بالعتمة. شعارنا “زي الهوى يا حبيبي، زي الهوى، آه من الهوى، آه يا حبيبي”. وعلى الرغم من أننا أكثر الناس تواضعاً على وجه المعمورة، إلا أننا نحتفي بأنفسنا أحياناً ولا ننكر أننا لا نجهل الحقيقة كاملة.

    بصراحة، لا يمثل موقعنا موقعاً إخبارياً، فالأخبار في نهاية المطاف، نميمة منظمة. موقع الحدود هو موقع مخصص للسخرية والكوميديا التي يصيبها السواد أحياناً. ولذلك، فإننا نرحب دوماً بمساهماتكم بالأفكار والمقالات، أو رسائل الإعجاب بعبقرية النصوص الموجودة على موقعنا والتي تعكس عبقرية كتابها أو القائمين على الموقع.

    أيضاً، يمثل موقعنا مشروعاً غير ربحي، على الرغم من أننا رابحون معنوياً على الدوام. ولذلك، نرحب دوماً بمساهماتكم المادية (يحبذ أن تكون المساهمات بالدولار أو بطاقات الإتصالات المدفوعة مسبقاً) أو العينية (سكر، شاي، عدس، رز، طحين..) إذ أننا، نحب المال إذا ما استطعنا إليه سبيلا.

    لدعم الحدود، إذهب إلى هذا الرابط

    اقرأ عن الحدود

    DDADigOW0AAiUTU          

      1 star review  صفحة فاشلة بكل ما تعنيه الكلمة، هدفها السخرية من أي شيء سواء حريات، مقدسات أو حتى أمراض مجتمعية لفئة ما. كطبيب يسخر من مرضاه و أمراضهم دون اعطاء أي داوء شافي للعلة. منشوراتها تستهدف بشكل رئيسي الديانة الإسلامية. متابعي الصفحة للأسف رغم ما وصلوا له من ثقافة وعلم إلا أن تعليقاتهم لم أجد في سخافتها و غبائها عند من هم عديمي الثقافة، تراهم يشتمون من يختلف معهم بالرأي، يستخدمون ألفاظ الحمقى، يعتقدون بأن قمة الثقافة أن تنتقد غيرك ولكن كيف وماهي ضوابط النقد هذا غير مهم عندهم. كنت أظن يوماً بأن الجهل مشكلة مجتمعنا و لكن بفضلكم تأكد بأن مشكلة مجتمعنا هم المثقفون الحمقى...

      thumb Usama Morzak
      9/29/2017

      4 star review  أهم ما يميز شبكة الحدود هي المصداقية في السخريه :v

      thumb Muhammad Habashi
      5/09/2017

      5 star review  أكثر شبكة أخبار ساخرة أقدر توجهاتها الفكرية و خزعبلاتها �

      thumb فراس البحري
      8/28/2017

      2 star review  عندما تصبح الألفاظ البذيئة والاستهزاء أسلوب حياة لصفحة عامة مثل ما يفعل اداري الصفحة فاكيد لن يعجبني التواجد في مثل هذا المكان الموبوء... يؤسفني اني أعجبت بالصفحة سابقا ويسرني الانسحاب .... عندما يصبح أسلوب الحياة بذيء تصبح الحياة سلبية تماما

      thumb Intisar Issa
      1/02/2018

      5 star review  صفحة رائعة اسلوب راقي ... مزيدا من التألق والاستمرار

      thumb MohamMed HamMouki
      4/13/2017

      5 star review  five in your eyes ♥ ♥ ♥ ♥ ♥

      thumb Ráfik Tèlli
      8/30/2017