خبر

السعودية تطلق “عاصفة المستنقع” لإنقاذ الشرعية الأمريكية

صورة السعودية تطلق “عاصفة المستنقع” لإنقاذ الشرعية الأمريكية

دعماً للحكومة الشرعية الأمريكية بقيادة فخامة الرئيس دونالد ترامب، أطلقت المملكة العربية السعودية عملية عسكرية جديدة أسمتها “عاصفة المستنقع – Storm Swamp” تهدف لحماية أمريكا من الخائن بايدن ومن يسانده من الانقلابيين الديموقراطيين، ودعم جهود ترامب في تنظيف المستنقع وتصريف اليساريين والتقدميين والليبراليين.

وأكد جلالة ولي العهد محمد بن سلمان في مكالمة هاتفية مع نظيره الأمريكي سمو ولي العهد الأمير جاريد كوشنر أنَّ المملكة لن تقف مكتوفة الأيدي أمام المحاولات الديموقراطية لتزوير نتيجة الانتخابات، خصوصاً مع وجود بصمات لجماعة الإخوان المسلمين الإرهابية وقياداتها الغربية مثل إلهان عمر ورشيدة طليب.

وطالبت السعودية حلفاءها في الولايات المتحدة بالوقف الفوري لكل الحركات الاستفزازية، كتجاهل أوامر الرئيس والاستمرار بعد الأصوات والاحتفال بإعلان بايدين رئيساً منتخباً للبلاد، كما حثَّت الشَّعب الأمريكي الشقيق على تجديد البيعة للرئيس ترامب على السمع والطاعة، وإلا فإنَّها ستبدأ بتنفيذ عملية عسكرية لإعادة الحكومة الشرعية إلى سدة الحكم والمحافظة على أمن واستقرار البلاد.

ويشير محللون إلى أنَّ الانقلابيين المدعومين من قطر وإيران فشلوا في كسب دعم زعماء القبائل الأمريكية اللاتينية داخل البلاد، ما يزيد من احتمالية خوضهم المعركة الحاسمة على الحدود الأمريكية الجنوبية، إلى جانب البيض النيو نازيين وأجهزة الشرطة في البلاد والجيش الأمريكي.

من جانبه، أشار وزير الخارجية مايك بومبيو إلى أنَّ الحكومة الشرعية الامريكية قد انتقلت إلى مقرها المؤقت في الدور الخامس والستين من برج ترمب بمدينة نيويورك بعد اقتحام الانقلابيين الديموقراطيين للبيت الأبيض في ساعة متأخرة من ليلة البارحة، وأن الرئيس دونالد يواصل اتصالاته مع الحلفاء في الخليج وروسيا لاستعادة العاصمة واشنطن.

شعورك تجاه المقال؟