لايف ستايل، خبر

عرّاف يتمكن من التمييز بين بقدونس وكزبرة

Loading...
صورة عرّاف يتمكن من التمييز بين بقدونس وكزبرة

تمكّن كبير العرّافين المنجّم الكهين عالم الغيبيات زيد شباريع من التقاط ضُمَّة بقدونس من محل الخضار بكل ثقة، وهو يقصد شراء البقدونس، دون أن يلتبس عليه أمر تمييزها عن الكزبرة، رغم أنه ليس من بائعي الخضار، ولم يسأل أحدهم، ولم يمحّص في الضمة ليرى إن كان هناك اختلاف بشكل الأوراق، كما لم يشمّها. 

ولم يُعرف لغاية الآن ما الذي فعله زيد حتى امتلك هذه القدرة، إذ لم يره أحد يستحضر الأرواح أو الجنّ أو يقلّب أوراق تاروت أو يحملق في كرة سحرية أو يحضّر سحراً أسود، إلا أن صاحب المحل ذكر أنه بدى وكأنه يتمتم قبل أخذ الضمة، مرجحاً أنه كان يلقي تعويذة لتحويل جميع الضمم إلى بقدونس حتى لو كانت كزبرة. 

الجني زيطون سفالس أكد أن لا علاقة له بالقدرات الخارقة التي أظهرها زيد “بإمكان الجن جلب الحبيب، منع أحدهم من السفر، إخافة سكان عمارة وإجبارهم على هجرها، العثور على كنوز دفينة، أما طلبات البشر التعجيزية على غرار التمييز بين الكزبرة والبقدونس فهي في غاية الصعوبة علينا، أصعب حتى من معرفة جنس الجنين”. 

وأضاف “أحمد الله أن الكرفس غير منتشر، وإلا كان التفريق بين الثلاثة مهمة مستحيلة”.

من جانبها، بيّنت خبيرة الخضروات والفواكه والمواد التموينية، أم شادي، أن زيداً استطاع تجاوز معضلة يُعاني منها الكثيرون “وأناشد المسؤولين في وزارة الزراعة مساعدتنا بإصدار قانون يلزم الفلاحين بزراعة نوع واحد فقط من النبتتين”. 

يُذكر أن زيد عاد إلى دكان الخضار بعد نصف ساعة لاستبدال الضمة.

شعورك تجاه المقال؟