تغطية إخبارية، خبر

نيوكاسل يونايتد يتوعّد بسحق مانشستر سيتي في المواجهة القادمة بينهما

سهيل الأنّان - مراسل الحدود لشؤون الكرة التي في ملعبك

Loading...
صورة نيوكاسل يونايتد يتوعّد بسحق مانشستر سيتي في المواجهة القادمة بينهما

توعّد نادي نيوكاسل الابن سلماني يونايتد بسحق غريمه مانشستر الابن زايدي سيتي في المواجهة المتوقعة بينهما قريباً على استاد اليمن الدولي، مؤكداً أنه سيقطّع أوصاله ويمحو تاريخه الكروي، ويلقي أي مباراة ودية سبق أن لعباها معاً تحت أقدام لاعبيه، عقاباً له على اللعب بخشونة مقصودة خلال مباريات سابقة تسببت بتلقيه مجموعة إنذارات وبطاقات صفراء هدّدت مستقبل الفريق باللعب خارج أراضيه.

ويشعر نادي نيوكاسل منذ فترة بالغضب وخيبة الأمل من مانشستر سيتي، لتخليه عن اللعب النظيف والروح الرياضية، وعزمه استبدال هالاند بحميدتي لتسديد بعض الأهداف في شباكه.

وشدَّد نيوكاسل على أنه سيضرب بقدم من حديد  كل فريق تسوّل له نفسه الخروج على  قوانين اللعب المتفق عليها "سنحرمه من اللعب بالدوري ونمنعه من بيع أو شراء أي لاعب، ليعاني من عزلة الرياضية مريرة كما حدث سابقاً مع عدة نوادٍ على رأسها النوادي القطرية".

ويرجح مراقبون أن يجري نيوكاسل تغييرات جذرية على خططه في حال شراء مانشستر لحميدتي، ليلعب بتشكيلة ٣-٨-أرض-جو التي سيستبدل بموجبها لاعبي خط الدفاع ببطاريات باتريوت، وينثر حفنة من الإعلاميين والفنانين والشعراء المأجورين في الوسط، ويثبّت البرهان في قلب الهجوم كرأس حربة.

فريق مانشستر الابن زايدي لم يسكت طبعاً؛ ورد على اتهامات نيوكاسل ببيان أكد فيه على أن تاريخه "أكبر من الانجرار إلى الرد على نادٍ غِرٍّ ذاق طعم الشهرة مؤخراً، وأن لاعبي الفريق المتمسكين بإدارتهم رفضوا جميع العروض التي تلقوها من مانشستر سيتي، وأن لا رغبة لديهم بالانتقال إلى فريق لا يمكن للاعبيه التقاط صورة بالسرير في أعلى طابق من برج خليفة".

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                             جماهير الفريقين تنتظر بفارغ الصبر المباراة المقبلة التي سيشرف عليها حكام إسرائيليون وإيرانيون وخليجيون، حيث بيعت جميع التذاكر قبل إعلان موعد المباراة، على عكس المواجهات الودية السابقة التي تحولت إلى مصدر ملل للمشجعين الذين لا يعرفون مكان إقامتها، لأن كل فريق يقول للآخر "الكرة الآن في ملعبك" دون تحديد على أي أرض يلعبون.

شعورك تجاه المقال؟