لايف ستايل، خبر

شاب يحمي حبيبته إلكترونياً بعد نجاحه باختراق حساباتها

سهيل الأنّان - مرسال الحدود لشؤون حماية العرض إلكترونياً

Loading...
صورة شاب يحمي حبيبته إلكترونياً بعد نجاحه باختراق حساباتها

نجح الشاب كُ.أُ. المتحرر من عادات المجتمع ومنظومته الأبوية، بخلق مساحة أمان إلكترونية لحبيبته، وتحصينها من مضايقات الآخرين على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد نجاحه في اختراق حساباتها الإلكترونية، وحذف متابعيها وأصدقائها الذكور خوفاً عليها من رسائلهم وإعجاباتهم وتفاعلاتهم على منشوراتها وصورها، بعد فشله في إقناعها بإعطائه حساباتها من تلقاء نفسها.

وأكد كُ.أُ. أن اختراقه لحسابات حبيبته الإلكترونية جاء نتيجة حرصه على صحتها النفسية وحمايتها من المضايقات في الواقع الافتراضي، الأمر الذي يميزه عن بقية أقرانه من الشبان "ماذا يعني أن أهتم بالملابس التي ترتديها حبيبتي أو متى تخرج أو مع من تتكلم ؟ دون الاكتراث بحياتها الإلكترونية وكلمات سر حساباتها وإعجاباتها ومحادثاتها مع أصدقائها وحتى صديقاتها وتركها لقمةً سائغةً للمتحرشين إلكترونياً".

وبيّن كُ.أُ. أن أكثر ما يمقته هو الشباب المحافظون الذين لا يفهمون التواصل في العصر الحديث "فيطالبون أي فتاة تعجبهم بحذف صورها الشخصية وقفل صفحتها على فيسبوك مباشرةً دون أن يكلّفوا أنفسهم ببذل أي جهدٍ، ويرمون كامل المسؤولية عليها دون أن يأخذوا زمام المبادرة ويقدموا لها ذلك بأنفسهم، كمفاجأة تسر روحها وتجبر خاطرها".

وأقسم كُ.أُ. بشرف أمه وأخته أنه سيمنع أي شاب يمتلك شعراً على صدره من الوصول إلى حبيبته "أنوي اختراق جهازها نفسه للوصول لرسائلها النصية أو أي حسابات أخرى لا أعرف بوجودها، حتى تشعر بمدى رعايتي لها وأرى في عينيها مرةً أخرى دموع الفرح والامتنان التي سالت عندما أخبرتها باختراقي حسابها على فيسبوك وإنستاغرام".

شعورك تجاه المقال؟