تغطية إخبارية، تحقيقات الحدود

الحدود تنفرد بتسريب محضر الاجتماع الطارئ الذي عقده المحفل الماسوني الأكبر لمنع تسريب مخططاته السرية

Loading...
صورة الحدود تنفرد بتسريب محضر الاجتماع الطارئ الذي عقده المحفل الماسوني الأكبر لمنع تسريب مخططاته السرية

الأعزاء العزيزون، في السابع عشر من شهر فبراير ٢٠٢٣، وفيما كنت أغط في نوم عميق وشمس الشتاء الدافئة تتسلل من النافذة -كان والله العليم إما جمعة أو يوم سبت- حملني واجبي المهني والإنساني على الاستيقاظ باكراً والردّ على مكالمة ملك الحدود أبو صطيف بكر علي أحمد اللوز، أمرني فيها بالنهوض من الفراش حالاً لتغطية مؤتمر الماسونية السري الخاص بدل أن يأتي بنفسه ويجرّني إلى الاجتماع من أذني، بعد أن وصلته معلومات من صهره أبو جمال عن وجود مخطط ماسوني سري جديد لمنع تسريب مخططاتهم، مؤكداً أن صهره لا يكذب لأنه حلف بالنعمة -لقمة الفول التي كانت بيده- أن الاجتماع منعقد حالياً بينما أنا نائم كالدابّة.

وبغض النظر عن الخطوة التالية السريعة التي اتخذتها بعد هذه المكالمة، والتي أتحفظ عليها خوفاً من أن يكشف الماسونيون أسلوبي فيغتالونني لإسكات صوت الحق وتغطية الشمس بغربال، أنقل لكم محضر اجتماعهم هذا الذي استنسخته من آلة التصوير المخبأة في صالونهم:

  1.  تصفية العضو مأمون هزّ الحيط بتهمة تسريب تفاصيل عملية زلزلة الأرض تحت تركيا وسوريا لكل من: زوجته فاطمة وأخيها حسان وابنه زكريا؛ والذين نقلوا التفاصيل لمعارفهم وأقاربهم وأبو طلال صاحب دكّان ست الحناين الكائنة في نهاية الشارع مقابل المبنى الذي يقابل دكّانه، والذي لم يقصّر بدوره وسرَدَها وزاد عليها لأبو عمر والطفل حمّودة ونجلاء أم حسين وفادي الدغمج والأستاذ عبد الخالق طمباري.
  2. تصفية أبو طلال وإحراق دكّانه بعد ثبوت امتلاكه أدلة قاطعة مخبأة أسفل صفيحة الزيت تفضح دور الماسونية في مؤامرات قد نخطط لها لاحقاً.
  3.  شراء كل النسخ الورقية والإلكترونية القانونية والمقرصنة والمجانية من كتاب "أحجار على رقعة الشطرنج"، وإحراقها ونثر رمادها فوق البحار السبعة ودفع أسماك القرش لالتهامها قبل قتلها وحرق جثثها ونثر رمادها فوق البحار السبعة.
  4.  نشر الأمية والجهل والتخلف على نطاق واسع باستخدام موجات شبكات الفايف جي والأقمار الاصطناعية، بحيث نحد من قدرة الأجيال القادمة على التفكير كما يفعل ملاعين هذه الأيام.
  5.  تصميم وتصنيع خيوط مؤامرة متينة ألمانية عالية الجودة مكفولة ٣٠٠ ألف كلم أو مدى الحياة، أيهما أسبق، وبمواصفات عالمية تضمن عدم انقطاعها أثناء العمل ولا يمكن رؤيتها بالعين المجردة كما هو الحال مع الأوضاع المزرية القائمة حالياً.
  6.  عدم دعوة أعضاء جدد للمحفل لمجرد مصادفتهم على طابور محطة وقود أو في مطعم شعبي أو جلوسهم بجانبنا في الحافلة وتلميحهم بأنهم يعرفون كل شيء عن الماسونية.
  7. كتابة محاضر اجتماعاتنا منذ هذه اللحظة بالحبر السري لتكون سرية فعلاً، لأننا تبهدلنا، والله العظيم تبهدلنا ولم تعد لنا هيبة.
  8.  تصفية الأعضاء الحاضرين اليوم منعاً لحدوث أي تسريب لهذه القرارات.

شعورك تجاه المقال؟