لايف ستايل، اختبار

اختبارات الحدود: أخبرنا من أنت، والشيخ مِدرار أفاضل يقول لك ما المسموح فعله بأعضائك التناسلية

Loading...
صورة اختبارات الحدود: أخبرنا من أنت، والشيخ مِدرار أفاضل يقول لك ما المسموح فعله بأعضائك التناسلية

يواجه المرء العديد من الإشكالات الوجودية خلال مراحل حياته المختلفة، فيتساءل عن سبب خلقه بهذا الشكل وهذه الشخصية، أو ما الذي يحدث بعد الموت؟ لماذا نعيش في هذا الكون الواسع اللانهائي، وهل نحن وحدنا؟ أو تراه يسهر الليالي متفكّراً بالحكمة من وجود المؤخرات رغم امتلاكنا شبه ثقب في البطن بلا فائدة، والحاجة الحقيقية لحفرة جديدة ونظام هضمي أكثر تعقيداً وأبعد عن المعدة والأمعاء، في الوقت الذي تلتئم فيه السرَّة بعد الولادة مع أنها كانت تستعمل لإفراز الطعام بعد هضمه أساساً؟

ولكن أهم الأسئلة التي تواجه البشرية هي تلك المتعلقة بالأعضاء التناسلية. هل يمكن للعبد أن يتصرمح بها كما يحلو له؟ أم أنَّ هناك ضوابط تحكم علاقة الإنسان بأعضائه وطرق استخدامها؟ هذه الأسئلة كانت لتؤرقنا جميعاً، لكن الله أنعم علينا بأن خلق لنا شيوخاً ورجال دين وفقهاء يفكرون عنا ويريحونا من عناء تطوير مهارات نقدية، ويعفونا من الحاجة للتعامل مع أفكار معقدة مثل المنطق.

في هذا الاستبيان، سنطرح عليك بعض الأسئلة لنتعرف على أعضائك أكثر، ونقدم لك في النهاية إجابات مفصلة على مقاسك ومقاس أعضائك التناسلية.

تنويه: لتشجيعكم على ملء الاستبيان، نود التوضيح أنكم ستحصلون على حسنةً مقابل كل إجابة، والحسنة بعشر أمثالها والله يضاعف لمن يشاء.

شعورك تجاه المقال؟