تغطية إخبارية، خبر

معارض سوري يطالب أهالي السويداء بالاعتذار منه وتقبيل حذائه والتوسل كي يتضامن معهم

بسام زعبرجي - مراسل الحدود لشؤون توزيع الأوسمة

Loading...
صورة معارض سوري يطالب أهالي السويداء بالاعتذار منه وتقبيل حذائه والتوسل كي يتضامن معهم

طالب أسد الأحرار، نصير الثوار، المعارض السوري الثوري الوطني الحر المغوار كُ.أُ. المحتجين في السويداء بالكف عن الاحتجاج والتظاهر ضد النظام السوري وإعادة تنظيم صفوفهم ليعتذروا منه ويقبّلوا نعل حذائه ليصفح عن عدم تظاهرهم معه في بداية الثورة، وأن يبنوا آلة انتقال في الزمن ليعودوا باحتجاجاتهم إلى عام 2011 حتى يتسنّى له التضامن معهم ودعمهم عبر منشورٍ مرفق بهاشتاغ وصورة جديدة له في اسطنبول حاملاً علم الثورة ذا النجمات الثلاث.

وكتب الثائر الأصلي -وغيره كله تقليد- في مقال رأي نشره على موقع زمان الوصل بعنوان السويداء: ثورة جياع أولاد رُعاع "لا يمكننا تسمية الاحتجاج على تردّي الوضع المعيشي ثورة إلا إذا انطلقت من باريس. أما بالنسبة لحفنة الغاضبين في السويداء، بإمكانهم البدء بقصف أنفسهم بالسلاح الكيماوي لعلّهم ينالون شرف الوطنية وتُتاح لهم المطالبة بالحرية التي قُضفنا بالسلاح الكيماوي ونحن ندافع عن قدسيتها وأحقية الجميع  بالمطالبة بها".

<p>كُ.أُ. يوضح حفظ الحقوق وعدم ضياعها في سوريّته الثائرة</p>

كُ.أُ. يوضح حفظ الحقوق وعدم ضياعها في سوريّته الثائرة

وطالب الثائر تشي كُ.أُ. متظاهري السويداء الذين يرددون هتاف "الشعب يريد إسقاط النظام" أن يصرحوا أنهم استلهموه من ثوار تونس في 2010 وليس من ثوار حماة وحمص وإدلب ودرعا الذين دفعوا دمائهم ثمن ترديده. كما طالبهم أن يشيروا إلى مصدر هتافاتهم الأخرى في المرات القادمة ويعملوا لايك وشير وسبسكرايب لقناته، وإلا لن يتوقف عن مزاحتمهم الحقوق الوطنية، بل سيتعداها إلى حقوق الملكية الفكرية.

شعورك تجاه المقال؟