تغطية إخبارية، خبر

أقوى جيش في العالم يؤكد أنه يقف نداً بشراسة أمام أقوى حارة في نابلس

خلود مُنخُل - مراسلة الحدود لشؤون الكر والفر والفر والفر

Loading...
صورة أقوى جيش في العالم يؤكد أنه يقف نداً بشراسة أمام أقوى حارة في نابلس

أكد الجيش الإسرائيلي الذي لا يقهر، والمُلقّب بجيش «البامبرز»، أنّه، أولاً، جيش قوي، وثانياً، أقوى جيش في العالم، بدليل إثبات نخبة جنوده وجنوده الاحتياط والمتطوعين المسلحين من المستوطنين شراستهم وبأسهم الشديدين أثناء صمودهم الأسطوري وثباتهم خلف الجيبات العسكرية وتحت الطائرات المُسيّرة في التصدي لأقوى حارة في نابلس، متسلحين بالعزيمة والروح القتالية، والخوذاتوالستراتالعسكريةوالرشاشاتوالبنادقوالنظارات الحراريةوغطاء الليل، فقط.

وأوضح الجيش أنّ هذا الأداء البطولي جاء رغم عدم تكافؤ قوى المعركة في الميدان، إذ تدور الأحداث في منطقة غريبة موحشة لا يألفها الجنود ولا سبيل لهم لمعرفة زقاقها وأسرارها إلا عبر الاستعانة بأدوات بدائية مثل الموساد وطائرات الاستطلاع وبرنامج بيغاسوس.

وأشاد الجيش بسرعة وصلابة جنوده في الفرار عند شعورهم بالخطر فور رؤية أي حجر أو كوع أو سماع صوت طلقات لا تخرج من بنادقهم، ليركضوا أسرع من العدائين رغم اشتباكهم في مدينة مليئة بالأدراج ورغم الأسلحة الثقيلة والسترات الواقية والخوذات التي تثقل حركة أي بطل، خاصةً إن كان يشعر بالإعياء ومصاباً بالإسهال.    

وطالب الجيش مجموعة عرين الأسود باحترام أعراف الحرب وقواعد القتال والكف عن بث الرعب في نفوس الجنود وتثبيط معنوياتهم بالبيانات المقتضبة التي يرسلونها بخبث عبر «تلغرام» وهم يعلمون بعجز إسرائيل عن السيطرة على هذا التطبيق وأنها لا تتلقى الدعم المعنوي من أي مكان سوى الشبكات العالمية والمواقع الإلكترونية والمنصات الدولية والتقارير الأجنبية وقناة العربية.

وفي سياق منفصل، وجّه الجيش الإسرائيلي تحيةً إلى عشرات الجنود الأبطال الصناديد الذين ماتوا بحوادث سير، وسقطوا في جبال نيبال، وتزحلقوا في الحمام بعدما عادوا سالمين أحياء عند ربّهم يرزقون من ليلة المعركة.

شعورك تجاه المقال؟