Loading...
صورة فصام إعلامي: اليوم السابع تحتفي بعمق العلاقات والشراكات بين مصر و"الدويلة الخليجية القزمة مستنقع الخيانة" الشقيقة

فصام إعلامي: اليوم السابع تحتفي بعمق العلاقات والشراكات بين مصر و"الدويلة الخليجية القزمة مستنقع الخيانة" الشقيقة

شعار اليوم السابع
اليوم السابع، مصر
في يوم
٢٠٢٢/٩/١٤
كتبت اليوم السابع:
سياسيون ونواب يرحبون بزيارة الرئيس السيسى لـ"الدوحة".. رئيس خارجية الشيوخ: تظهر نجاح السياسة الخارجية للقاهرة وتعزز الشراكة بين البلدين.. وأحزاب: تؤسس لمرحلة جديدة من العلاقات بالمنطقة.
و في يوم
٢٠١٧/٥/٣٠
كتبت اليوم السابع:
نرصد بالتواريخ كيف صنعت الخسة دولة "الجزيرة".. الجد خليفة يخطف الحكم من ابن عمه.. الأبناء يخونون الآباء برعاية "موزة".. و"تميم" ينتظر الانقلاب السادس من الأب أو أسرة "آل على"
وجاء في المقال
بحث الرئيس خلال الزيارة مع شقيقه أمير دولة قطر تميم بن حمد أهم محاور العلاقات الثنائية التي تجمع البلدين الشقيقين، فضلاً عن التشاور والتنسيق حول مختلف القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك خلال المرحلة الراهنة، والتى تتطلب تضافر الجهود من أجل حماية الأمن القومى العربى.
وجاء في المقال
خلال سنوات الاستقلال القصيرة شهدت الدويلة الخليجية الصغيرة قائمة طويلة من المؤامرات والانقلابات بين أفراد الأسرة الحاكمة، وهو ما قاد الدويلة القزمة إلى التقزم بشكل أكبر، وخصم من حضورها المحدود الباهت كدولة محترمة
فكتبت الحدودأزالت زيارة الدكر عبدالفتاح السيسي للدوحة غشاءً عن عيون محرري اليوم السابع وضُربت بوصلتهم السياسية على رأسها قليلاً ليتمكنوا من رؤية النِعم والبركات والريالات المُنتظرة من التعاون الأخوي بين مصر "ودويلة قطر غير المحترمة ذات الحضور الباهت".