لايف ستايل، خبر

مواطن وقح يغلق ممر المشاة أمام السيارات

فتحي مكسرات - مراسل الحدود لشؤون الأزمات المرورية الوجودية

Loading...
صورة مواطن وقح يغلق ممر المشاة أمام السيارات

عرقل المواطن الوقح راشد مزهرية حركة السير في وسط المدينة بعد أن سوّلت له نفسه الأمّارة بالسوء عبور الشارع بمنتهى اللامبالاة من ممر المشاة؛ مُتسبباً بإغلاق الممر أمام سيل السيارات التي انهارت من الصدمة، مُصدرة توليفة من أصوات الفرامل والزوامير الممزوجة بعويل وصياح وقذف من قبل سائقيها المكلومين الذين وجدوا أنفسهم عاجزين عن ممارسة حياتهم الطبيعية واجتياز هذا الممر بسلام.

وأكد السائق رزاق زعزوعة، الذي راقب فعلة راشد المروّعة من خلف المقود، أن ما ارتكبه الأخير هو سرقة للحقّ الوحيد المتبقي لأصحاب السيارات "ألا يكفيني أن الشوارع ضيّقة والراديو معطّل والمكيف خالٍ من الغاز والإطارات قديمة؛ ليأتي شخص سافل ويغلق المكان الوحيد الذي يمكنني العبور فيه بسيارتي بسلام دون أن تسقط في حفرة أو بالوعة أو توقفها دورية شرطة".

وقال سائق الرالي المخضرم سمير بُكلة إنّ راشد حوّل سيارته الكيا 1992 إلى خردة بعد اضطراره للضغط على الفرامل بقدميه الاثنتين "خسرت سيارتي بسبب ظهور راشد في وسط ممر المشاة بطريقة لا على البال ولا على الخاطر. في المرة القادمة إذا عبر أحد الشارع فإنني سأردّ عليه بالمثل، وأذهب بسيارتي إلى غرفة نومه وأفحّط فيها هناك".

من جانبه، أكد راشد أنّ تعرضه للاغتيال النفسي من قبل سائقي السيارات فتح عينيه وجعله يُدرك خطأه قبل فوات الأوان والتعرّض لاغتيال جسدي "في المرة القادمة سأركب سيارة أجرة وأتلذذ بأحاديث السائق وأمنحه كل ما في جيوبي كي يوصلني إلى الضفّة الأخرى، أو سأصعد فوق البنايات وأقفز مثل باتمان إلى الناحية الأخرى، وإذا لم ينفع كل هذا، سأشتري أربع سيارات وأركنها قرب بعضها في ممر المشاة لأعبر الشارع من خلال النزول من واحدة والصعود إلى أخرى إلى حين وصولي".

شعورك تجاه المقال؟