لايف ستايل، خبر

الحدود تطرح وحدات من الهواء لبيعها لكل محبي العملات الرقمية

عبدالمنعم عرنوس - مدير تنفيذي ورائد أعمال سيلف ميد، ديرز تو دريم.

Loading...
صورة الحدود تطرح وحدات من الهواء لبيعها لكل محبي العملات الرقمية

أطلقت شبكة الحدود لتكنولوجيا المستقبل سنغير العالم استثمر معنا سنصل المشتري ذكاء اصطناعي فضاء استدامة أتمتة تطبيق ريادة ميتافيرس بلوكتشين، أطلقت منتجاً جديداً من شأنه تغيير العالم للأفضل وقلب سوق أكل الهواء رأساً على عقب، وذلك خلال حفلٍ ضخم تضمن عرض مقاطع فيديو ورسوم ثلاثية الأبعاد لوحدات هواء تنوي الشركة بيعها.

وأعلن عاهل الحدود أبو صطيف بكر علي أحمد اللوز حصول شركته على براءة اختراعٍ لجهاز (ملتقط الهواء ™) "الذي يستخدم (عامل وافد®)، أحدث خوارزميات الذكاء الاصطناعي التي طورناها بالتعاون مع خبراء مكتب الألماسة لاستقدام العمالة بأسعار منافسة، كما أنَّه مزوَّد بوحدات ضخ هواء وتخزين مؤقت تم اختبارها للعمل لمدة ٢٠ سنة بالمعدل قبل أن تحتاج أي صيانة، أي ١٦٨١٩٢٠٠٠ دورة سحب وضخ هواء".

وأضاف "يمكن استعمال الجهاز لأغراض أخرى في المصنع بفضل خوارزميته المتطورة التي يمكن تعليمها أي شيء بدءاً من الوقوف على خطوط الإنتاج مروراً بمراكز خدمة العملاء وليس انتهاءً بأعمال بالسكرتاريا".

وأكَّد جلالة الملك أبو صطيف أنَّه بات بالإمكان طلبه مسبقاً مقابل ١٩٩.٩٩ دولاراً أميركياً "من المفترض أن ننهي العمل على إنتاجه خلال شهرين من الآن، لم يتبق أمامنا سوى العثور على مصنع لإنتاج المرطبانات بأسعارٍ تنافسية، وإصلاح بعض الأخطاء في جهاز التقاط الهواء™، ثم تصنيعه بكمياتٍ كافية والعثور على مستثمرين وإنهاء الخطة التسويقية، وغيرها من المهام البسيطة التي سنتمكن من إنهائها في الموعد المحدد بالتأكيد".

من جانبه، أشار مدير التسويق في الشركة، سمو الأمير روحي أبو صطيف اللوز، إلى أنَّ نجاح المنتج بين محبي العملات الرقمية يضمن تطويره مستقبلاً "بدأنا من الآن بإعداد خطة تسويقية ل NFTs خاصة بالهواء، حيث سيتمكن من يشتري منتجنا من إثبات ملكيته لروابط تحمل صور هواء وتدوالها وبيعها في الميتافيرس، إلى أن ينتهي عقد استئجارنا للخوادم التي نرفع عليها هذه الصور".

مستخدم تويتر ياسر زعاليلي @yaser_za3za3 أعرب عن فرحته العارمة بالمنتج الجديد "فخور بكوني إيرلي بيرد ومن أوائل المتنفسِّين الجدد، إن هذا النظام سيغيّر طريقة استنشاقنا الهواء تماماً بجعله نظاماً لا مركزياً يمكن للجميع تحصيله أينما كانوا حول العالم. إننا على أعتاب ثورة".

شعورك تجاه المقال؟