Loading...
صورة إيران تطلق صواريخ على أربيل والصحف العراقية ترد بقصف جبهات بعضها البعض

إيران تطلق صواريخ على أربيل والصحف العراقية ترد بقصف جبهات بعضها البعض

شبكة نهرين
الأربعاء
٢٠٢٢/٣/١٦
ونجح حرس الثورة الاسلامية بتدمير المركز الامني في اربيل باستهدافه فجر يوم الاحد الماضي باثنين عشر صاروخا من طراز فتح 110 وهي من الصواريخ الدقيقة وقتل في عملية القصف عدد من ضباط الموساد الاسرائيلي وهو ما اعترفت به صحيفة هاارتس الاسرائيلية واكده ضباط مخابرات غربيون.
استعانت المواطنة سماح بأقرب محرك بحث لتنفض الإنترنت بحثاً عن مصدر واحد يدعم رواية شبكة نهرين عن وجود قتلى واعتراف صحيفة هآرتس الإسرائيلية بوجود مقر للموساد، لكنَّها لم تجد شيئاً سوى إعلانات من النهرين تبجل سليماني والمهندس. ومن الواضح أنَّ نهرين استعجلت في إطلاق أكاذيبها نظراً لكم الأخطاء النحوية والإملائية في مقالهم، ما يشير إلى احتمالية كتابة المقال باستخدام أنفٍ طويل.
وكالة الحدث
الثلاثاء
٢٠٢٢/٣/١٥
إن السلطات الكوردية في الاقليم تؤكد أن الصواريخ سقطت بالقرب من القنصلية الاميركية التي يجري تشييدها
صُعق المواطن سعيد وشدّ شعره بعد أن قرأ خبراً ثالثاً عن هدف القصف، هذه المرة في وكالة الحدث يدعي سقوط الصواريخ على مقربة من القنصلية الأميركية الجديدة، معتبراً أن القصف استهدف المصالح الأميركية في أربيل، ليخرج سعيد إلى سطح منزله ويلوح بأيديه لأي طائرة مارقة فوقه على أمل استهدافه هو شخصياً ليتخلص من هكذا إعلام.
قناة رووداو
الإثنين
٢٠٢٢/٣/١٤
الشيخ باز البرزنجي هو صاحب رأسمال، وهو مالك شركة كار كروب، وهو من مواطني إقليم كوردستان ومنهمك في عمله… بيته ليس كما يزعم على أنه مكان شهد اجتماعات أو آوى أي شخص أجنبي."
تفاجأ المواطن سعيد بأخبار كردية عن سقوط الصاروخ على منزل باز البرزنجي، الشخصية المقربة من رئيس الإقليم نيجيرفان بارزاني، وادعائها انهماكه بالعمل لدرجة عدم عودته للمنزل أبداً، لا هو ولا أي أحد آخر، دون أن يجد أي توضيح من القنوات الكردية أو القنوات العراقية المُنحازة لإيران لسبب استهداف طهران لهذا المنزل من بين كل منازل كردستان والعراق ومساكنها وسفاراتها ومطاراتها.
شبكة نهرين
الأحد
٢٠٢٢/٣/١٣
"يعتقد مسؤولون أمريكيون أن إيران هي مصدر الهجوم الصاروخي الذي استهدف أربيل في اقليم كردستان العراق فجر اليوم الاحد".
تأكدت المواطنة العراقية سماح أنّ جملة "محد يكول لبني حامض" حقيقة سياسية تنطبق على الحشد وأبواقه الصحفية مثل شبكة نهرين نت، التي لم يطاوعها قلمها اتهام إيران بالقصف بلا مقدمات، فنقلت عن صحف أميركية أنّ إيران قد (أربعة خطوط حمراء تحتها) تكون مصدر الصواريخ، لكنها ليست متأكدة بعد، سترافقكم الصحيفة بالتفاصيل بعد استلامها للأوامر الإعلامية الإيرانية.
شبكة نهرين
الأحد
٢٠٢٢/٣/١٣
قصف صاروخي يستهدف عدة مناطق في اربيل بينها مقر للموساد الاسرائيلي على طريق اربيل صلاح الدين
ارتاح قلب المواطن العراقي سعيد عندما قرأ على موقع نهرين أن الصواريخ التي سقطت في أربيل ما هي إلّا هدايا لحماية العراق والأمّة من التهديد الإسرائيلي الاستخباراتي في المنطقة الذي، لا سمح الله، قد يقصف أربيل والعراق.
صحيفة الدستور العراقية
الأحد
٢٠٢٢/٣/١٣
"ولولا ان جاءت الاشارة واضحة في تغريدة السيد مقتدى الصدر التي طالب بها بموقف رسمي للحكومة لما اجتمع المجلس الوزاري للامن الوطني ليتخذ خطوات منها استدعاء السفير الايراني في العراق وتقديم مذكرة احتجاج له من قبل وزارة الخارجية وطلب استفسار عن الهجوم واسبابه"
بعد أن قرأ المواطن العراقي جعفر مقال رئيس تحرير جريدة الدستور العراقية، أيقن أنّ دولته فاقت أكثر الدول ديمقراطية، إذ استجابت لتغريدات المواطن البطل السيد مقتدى الصدر حامي السيادة الوطنية التي لولا توجيهاته عبر الأثير لمّا تحرّكت الحكومة (التي يديرها) والأجهزة الأمنية وتأمن حدودها من الصواريخ الإيرانية.