تغطية إخبارية، خبر

دليل الحدود للشباب المتهيج: كيف تستوعب تبعات الحرب على أوكرانيا باستخدام العضو الموجود في رأسك؟

عصام الفنتوشي - مستشار الحدود لشؤون تهيّج الأعضاء أمام نشرات الأخبار

Loading...
صورة دليل الحدود للشباب المتهيج: كيف تستوعب تبعات الحرب على أوكرانيا باستخدام العضو الموجود في رأسك؟

أظهر ذكورٌ عرب اهتماماً بالغاً بمأساة غزو روسيا لأوكرانيا؛ فأولوا مهمة معالجة الأنباء الواردة من الحرب إلى أكثر أعضائهم استخداماً فى التفكير، ذاك الذي يحترمون حكمته ويستشيرونه في أوقات السلم والحرب، لكنّ مقدار الأخبار المتداولة وصور الضحايا الأوكرانيات الغارقات في الدم، ضغطت على أعضاء الذكور الذين مروّا بسلسلة انتصابات غير مسبوقة أثناء مشاهدة نشرات الأخبار وتخيُّل الضحايا بفساتين الزفاف يقفن بجانب الذكر ويقبلن يد أمه. 

إنّ تركيز الذكر الذي ينتصب أمام نشرات الأخبار، على العضو المُتمركز بين فخديه، لم يمنعه من استخدام عضو آخر موجود في رأسه -بأوامر مباشرة من العضو الأول- حيث بدأ بتشغيل عقله في البحث عن متوسط مهر الضحية الأوكرانية ودراسة إمكانية تبخيسه قدر الإمكان، والقراءة المُعمقة في عادات وتقاليد الشعب الأوكراني ليُحدّد ما يُريد تغييره فى عروسته المقبلة. 

تتمثّل الإشكالية في الظاهرة هذه بسوء توزيع استخدام الأعضاء، ما يؤدي إلى ضمور في عضو مقابل زيادة الحمل على عضو آخر. ودعماً لجهود عضوك الآخر عزيزي المُتهيّج كي لا ينفجر في وجوهنا جميعاً على شكل نكتة ثقيلة الظل، نُقدّم لك مجموعة نصائح قد تُساعدك في تخفيف الحمل عنه من خلال إنعاش المخ فى مراحله المتأخرة قبل الضمور.

أولاً: علاج فرط الانتصاب المُزمن 

لنتمكن من إنعاش بقية الأعضاء وإنقاذ ما يمكن انقاذه، لا بد من كبح جماح عضوك المُتهيج الذي يتحكّم ببقية أعضائك؛ اكسر شوكته واجعله عبرة لبقية الأعضاء من خلال تجاهله عندما ينتصب. لا داعي لإرضاء غروره وإيقاف دورة الحياة وحبس نفسك في غرفتك لإغراقه بالكريم المُرطب كُلّما تهيّج، تصرّف وكأنه غير منتصب وإن زاده الأمر تهيجاً اصدمه بالكمادات الباردة بدلاً من الفازلين. لن تنجح بالانتقال إلى المرحلة الثانية من العلاج إلا بعد نجاح هذه المرحلة، حيث سيغمرك إحساس غير مسبوق بخمول هذا العضو وانتقال الدم إلى الأعضاء الأخرى.

ثانياً: لا تترك نفسك للجوع

قد ننجح في كبح جماح العضو السفلي، فترى نفسك أمام معضلة تركّز الدم في ثاني الأعضاء أهمية بالنسبة للعديد من المتهيجين، ألا وهو البطن؛ لتبدأ البحث عن الأطباق الأوكرانية الشهيرة وتشرع في رحلة هلوسات جديدة عند رؤية شباب أوكرانيا المكلوم وتخيلهم بقبعة الشيف في بلادك، باحثين عن فرصة عمل أو مشروع، ما يتسبّب بقرقرة في البطن وسعادة غير مبررة لتجربة أطباقهم ومنافستهم للمكلومين في بلادك من قبلهم. وهذا عزيزى المتهيج دليل على تركيزك على العضو الخاطئ مرة أخرى، لذا ينصح بأن تملأ بطنك فى جميع مراحل العلاج لتجنب الوقوع فى هذه المشكلة.

ثالثاً: انفض الغبار عن دماغك 

بعد سنين من الاعتماد على الرأس الخاطئ وبدء ضمور خلايا المخ لقلة الاستخدام، قد يحتاج الدماغ لتمارين تساعد في نفض الغبار عنه واسترجاع قوته قدر المُستطاع. لذا، ينصح بمشاهدة الفوازير ومحاولة حلها أو حل الكلمات المتقاطعة مع والدتك، مع الاستلقاء على ظهرك مدلياً رأسك للأسفل للمساعدة فى انتقال الدم لخلايا المخ.

رابعاً: توقف عن النظر إلى أسفل 

قد يشجعك انتقال الدم للجزء العلوي ورجوع الإحساس به إلى الكف عن النظر للجزء السفلي من الأمور والأشخاص؛ لتتفاجأ أن ضحايا الحرب هم ضحايا حرب وليسوا نجوماً في فيلم البورن الذي يجري في مخيلتك طوال الوقت، وفي حال عانيت من أي صعوبات، كرّر عبارة "عضوي ليس محور الكون" ثلاث مرات يومياً -بعد الاستمناء- لتساعد نفسك على إدراك الصورة كاملة واستيعاب أن العالم الموجود خارج حدود عضوك فيه من المصائب ما يُسبب العجز الجنسي للأبد.

شعورك تجاه المقال؟