لايف ستايل، خبر

بعوضة تباغت أذن شاب كاد يغط بالنوم قبل الفجر

Loading...
صورة بعوضة تباغت أذن شاب كاد يغط بالنوم قبل الفجر

حلّقت البعوضة كُ.أُ. فوق أذن الشاب مروان مريولي وهي تضرب جناحيها ٥٥٠ مرة في الثانية بتردد ٦٥٩ هيرتز مطلقة صوتاً يُشبه صوت صافرات الإنذار، وذلك بعدما لاحظت هدوء أنفاسه وارتخاء جفنيه وفمه المفتوح حتى تحرمه لذة النوم ولو لساعة قبل بزوغ الفجر.

وكان مروان قد حاول التخلص من البعوضة اللئيمة بشتى السُبل؛ فرفع الغطاء فوق رأسه لعلّها تنسى وجوده، وحين شارف على الاختناق أزال الغطاء ليفاجأ بطنينها يخترق طبلة أذنه، فنصب كمينا لها كتم خلاله أنفاسه وحرك يده باتجاه أذنه في هدوء شديد ليصفعها حين تحط على وجهه، لكنها ناورته وانسحبت بسرعة ليصفع وجهه.

واعتبر مروان أن المشكلة تتمثل بغياب المنطق لدى البعوض "كل الحشرات والحيوانات بمن فيهم البشر يتحركون بخفة لئلا يصدروا أي صوت قبل الانقضاض على فرائسهم؛ إلا البعوض، يصر على تعذيب فريسته بإزعاجها، كما لو كان يتغذى على حرمانها من النوم".

كما أبدى مروان استعداده للوصول إلى تسوية مع  البعوضة "ولكن قبل كل شيء عليها أن تعدني وعد شرف أن تكف عن إقلاق راحتي، وبعدها، سأعطيها وحدة أو اثنتين من دمي لها ولعائلتها الكريمة، أما إن كانت تحب الدماء الطازجة، فيمكنها أن تنهش لحمي وتشرب من دمي مباشرةً ولكن بهدوء ودون صوت".

شعورك تجاه المقال؟