لايف ستايل، دراسة

دراسة تؤكد أن لقاح كورونا يرفع الدخل ويحسن الصحة الجنسية وكل ما تتمناه ونرجوك أن تأخذه

همام شكلحاوي - خبير الحدود لشؤون الإشاعات المضادة

Loading...
صورة دراسة تؤكد أن لقاح كورونا يرفع الدخل ويحسن الصحة الجنسية وكل ما تتمناه ونرجوك أن تأخذه

أكدت دراسة حديثة أجراها علماء ألمان ونشرتها مجلة علمية أميركية وأيدها علماء يابانيون وبصم عليها خبراء روس وصينيون أن لقاح كورونا يمنع الإصابة بالفيروس ويرفع الدخل ويسدد الديون ويحسن المزاج ويقوّي الصحة الجنسية ويجعلك جذاباً تعجز فتاة/فتى أحلامك عن مقاومتك وسيقلب حياتك للأفضل، وخذ المطعوم، نرجوك أن تأخذه، الله يخليك، الله يرضى عليك، يا حبيبي، يا روح قلبي خذه، لو سمحت خذ اللقاح.

وكانت الحدود قد أرسلت مجموعة من الموظفين الزائدين عن الحاجة ليجربوا اللقاح، وبعد أخذهم جرعتين منه لم يمت أحد بل خسر بعضهم الوزن الزائد الذي كسبه من الجلوس في المكتب بلا عمل. واكتسب من كانوا يعانون هزالاً شديداً المزيد من الوزن وبرزت لديهم عضلات سداسية على بطونهم. فيما تخلصت مجموعة أخرى من ضعف النظر والقشرة والصلع والشيب والأطراف المتقصفة، وكل ذلك على حساب الحكومة دون دفع قرش واحد من جيوبهم.

العالم المسؤول عن الدراسة فانديزل آينشتاينر أوضح أنّ لقاح كورونا بمثابة الرقية الشرعية "أنواع لقاحات كورونا جميعها تتكون من ماء زمزم قُرأت عليه آية الكرسي لتحميك من الحسد والعين والسحر، وتطرد الأشباح والجن والأرواح، وتجلب الحبيب وتحقق لك النجاح بامتحانات الجامعة والثانوية العامة وتؤدي إلى ترقيتك في العمل وزيادة راتبك".

وأوصى فانديزل مراسلنا أن نوصل هذه الرسالة التالية إليك أنت عزيزي القارئ: أرجو ألا تسبب لنا الصداع بالسؤال عن المراجع والأوراق البحثية والتجارب العلمية وموافقات الهيئات العلمية المختصة، لأن حضرتك لم تسأل عن مصدر الإشاعات التي تقول إن اللقاح مزود بشريحة للتحكم بك عن بعد. أنشر دراساتنا الإيجابية لتمنع خازوق موجات وباء جديدة تضطرنا لحجر أنفسنا في البيوت بلا شيء نفعله سوى قراءة أنّ اللقاح سيحولك لقرد أو أبو ذنبية".

شعورك تجاه المقال؟