تغطية إخبارية، خبر

المجتمع الدولي يعتذر عن الالتفات إلى الوضع في اليمن بسبب آلام في الرقبة

عايد زبرق - معالج طبيعي في الحدود

Loading...
صورة المجتمع الدولي يعتذر عن الالتفات إلى الوضع في اليمن بسبب آلام في الرقبة

اعتذر المجتمع الدولي ممثلاً بقادته ومنظماته وتحالفاته عن الالتفات إلى الوضع في اليمن عازياً ذلك إلى آلام شديدة في الرقبة تؤثر بقدرته على تحريك رأسه، وتسلبه إمكانية تناول الطعام والنوم وتجعله يشعر كما لو أنه في اليمن.  

وأقسم المجتمع الدولي أنّه حاول مراراً الالتفات وأخذ خطوات ملموسة على أرض الواقع وبدأ بتحريك رأسه نحو اليمن وما إن لمحها بطرف عينه حتى  شعر بألم فظيع في رقبته جعله يصرخ آآآآخ، ويمسكها ويرتمي على الأرض يتلّوى ألماً قبل أن يأتي الأطباء وينقذوه ويضعوا على عنقه دعامة تمنع التفاته خارج مدار رؤيته المباشر نحو اليمن أو حتى نحو لبنان وليبيا والعراق وفلسطين وسوريا.

لم تفقد الإصابة العضلية إحساس المجتمع الدولي بالمأساة اليمنية والتفكّر فيها عميقاً مع نفسه والإعراب عن حزنه وقلقه من حين لآخر، كما أنّ المصادر تؤكد أنه ينوي بالفعل وضع رأسه بأكمله في اليمن فور شعوره بالتحسّن مع بدء الحديث عن صفقات إعادة الإعمار التي ستبعث النشاط والحيوية في جسمه وترخي عضلاته.

وشكر المجتمع الدولي اليمن واليمنيين على تفهّمهم لحالته ودعا الله أن لا يريهم مكروهاً كالذي أصابه، مؤكداً لهم أنّهم في أيدي أمينة مع الوجود السعودي والإماراتي بينهم وفوقهم ومن تحتهم.



شعورك تجاه المقال؟