Skip to content

ليتها الحدود – السيسي للمصريين: “يا ريت نطلع من عزومات رمضان بسلام”

وقال السيسي خلال كلمته أثناء الاحتفال بالأم المثالية بمركز المنارة الدولي قبل قليل، إنه علينا أن نخرج من عزومات رمضان بسلام، في إشارة لكثرة العزومات الأسرية خلال الشهر.

المصدر: القاهرة 24

اقرأ المزيد عن:عبد الفتاح السيسيمصر
وقعت على الأرض ضحكاً
ضحكت دون أن أقع على الأرض
مؤلم
إبداع
تجاوزت الحدود
غبي
المذكور أعلاه

image_post

التاريخ: ٢٢/٣/٢٠٢١

الموضوع: يوم المياه العالمي

في هذه المناسبة السعيدة التي تحتفي بالماء، الذي به نحيا وتحيا حساباتنا البنكية، أريد أن أتوجه لموظفي شركة نستله ذ.م.م. بأطيب التهاني، مع التنويه إلى بعض الأمور التي تتعلق بعملنا في هذا القطاع الحيوي.

أولاً:

أرجو وقف استعمال صور الأطفال الأفريقيين والآسيويين وهم يشربون الماء في إعلاناتنا فيظن البعض أنّها حقاً لعامة الناس وبمتناول الجميع. لا، الماء ثمين وتسعيره من مسؤوليتنا لأن المال السائب يعلّم السرقة.

ثانياً:

البدء ببرنامج توعية يشمل جميع سكان القُرى المحيطة للآبار التي استحوذنا عليها يعلمهم أصول ترشيد المياه وعدم الإسراف بها حتى ولو هم على إنهم على نهر جارٍ، لأن هذا النهر لنا.

ثالثاً:

بعد انتشار مصانع للشركة خارج المستوطنات بل وفي وسط أراض اسرائيلية شرعية، أعيد التنويه بأهمية العمل على نفسها بأسرع وقت إلى المستوطنات أو احتلال أراض خصيصاً لبناء مصانع نستله عليها.

رابعاً:

نود التذكير مرة أخرى بمنع الزجاجات أو الثيرموس متكرر الاستعمال لشرب الماء والشرب حصرياً من زجاجات نستله البلاستيكية. في العمل أو في المنزل؛ فأنتم صورة الشركة للخارج وبذلك تقودون من حولكم بالمثل.

الحياة النقية (من الفقراء) تبدأ الآن. 

المدير العام

أولف مارك شنايدر

كيف سيحتفي الشاب كُ.أُ بالمرأة في يومها؟

Image

Loading ... Loading ...

منوعات

إقرأ مقالًا عشوائيًا

image_post

وخلال اللقاء، وجه الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب، الدكتور محمد بن علي كومان تهانيه الخالصة إلى المراقب العام للشرطة فريد زين الدين بن الشيخ، بمناسبة تنصيبه على رأس المديرية العامة للأمن الوطني متمنيا له النجاح والتوفيق في مهامه الجديدة.

المصدر: الإخبارية