لايف ستايل، خبر

طالب ثانوية يصل إلى نهاية النيوز فيد على فيسبوك

Loading...
صورة طالب ثانوية يصل إلى نهاية النيوز فيد على فيسبوك

بعد جهد مضنٍ استغرق بضعة أيام وأصابه بشلل جزئي في إبهامه وتدهور في مستوى نظره وقدرته على صياغة جمل كاملة، نجح الشاب عادل هنّان في الوصول إلى نهاية النيوز فيد على موقع فيسبوك، ليضيف بذلك إنجازاً آخر إلى سجل إنجازاته الحافل خلال الشهر المتبقي قبل بدء امتحانات الثانوية العامة؛ إذ سبق له اكتشاف إمكانية عدّ أسنانه باستعمال لسانه وانتصاره ٤٠ مرة متتالية في فيفا ٢٠٢٠ ضد جميع زملائه في الصف.

وقال عادل إنه استبعد في بادئ الأمر إحراز هذا الإنجاز الذي ظنَّه الجميع ضرباً من المستحيل بسبب لوغاريتمات فيسبوك وطريقة برمجة الموقع “كنت أبحث عن إعلانات وزارة التربية والتعليم بخصوص أي تعديل على نظام أو مواعيد الامتحانات بسبب الظروف الحالية، واختلطت علي المنشورات بسبب تكرارها مع صور القطط وصباح الخير مع فنجان القهوة وأنباء العنف والحروب والعنصرية هنا وهناك. حتى رأيت منشوراً لمارك زوكربيرغ يُجرب من خلاله موقعه الجديد؛ حينها، أدركت أنني عدت لعام ٢٠٠٤ دون الوصول إلى أي معلومات حول التعديلات”.

وأكد عادل أن نجاحه في ختم فيسبوك ملأه بالفخر “كنت مُحبطاً لفشلي بإكمال لعبة كول أوف ديوتي وكوب الشاي بالحليب الصباحي والمُقرر الدراسي، لكنّ تجربتي مع النيوز فيد أثبتت صحة المعلومات الواردة في الإعلانات الرياضية التي رأيتها أثناء تصفُّح الموقع، والتي تؤكد أنّ المستحيل الوحيد هو وجود المستحيل، وأن أي شيء قابل للتحقيق، بالمثابرة والجهد الحثيث وقضاء الساعات الطوال ووصل الليل بالنهار، كما فعلت”.

وأشار عادل إلى أن الإنجاز منحه القدرة على استكشاف خفايا النفس البشرية “تابعت تطوّر الوعي عند أصدقائي الذي انعكس على طبيعة منشوراتهم خلال الأعوام الماضية، وهو ما زاد  ثقتي بنفسي وجعلني أتحدَّاها وأؤمن بقدرتي على التطوّر مثلهم، لذا، فإن إنجازي المقبل سيتمثل بالوصول إلى نهاية النيوز فيد على تويتر”.

شعورك تجاه المقال؟