لايف ستايل، خبر

شاب يشتري حجراً لأن عليه عرضاً مغرياً في التنزيلات

Loading...
صورة شاب يشتري حجراً لأن عليه عرضاً مغرياً في التنزيلات

أثناء تجواله في الأسواق والمحلَّات الكُبرى والصُغرى باحثاً عن بضاعة بثمن بخس ليخدع الأوغاد أصحاب المحلات، ذيول الرأسمالية الذين يسرقونه طوال السنة، استغلَّ الشاب كامل دربوز التخفيضات الهائلة في الجمعة البيضاء ليشتريَ حجراً. 

وقال كامل إنّه سعيد للغاية بالحصول على هذا الحجر “على الرغم من التشابه بين وبين الأحجار الموجودة في الشارع، إلّا أنّ حجمه وملمسه الناعم يجعلانه مختلفاً كلياً عن أي حجر آخر. لم أكن لأحصل عليه في الأيام العادية ولا حتّى في أحلامي بخصم ٧٠٪، لم أكن لأعرف أنّهم يبيعون الأحجار، لم أكن أعلم استخداماته من قبل، لم أكن لأشتريه أصلاً”. 

وبيّن كامل أنّه لم يقرّر بعد بماذا سيستخدم الحجر “خاصة مع تعدّد مزاياه وإمكانيات استغلاله؛ بإمكاني وضعه كتحفة في المنزل أو ثقبه بالدريل وتحويله إلى ميدالية أو حفره واستخدامه كمنفضة سجائر، وبإمكاني إهداؤه إلى حبيبتي أو أن أضربه برأسي بحنان لشدّة نعومته”. 

وعبّر كامل عن سعادته بكمِّ المشتريات التي استطاع تحصيلها في الجمعة البيضاء “بالإضافة إلى الحجر، اشتريت كسَّارة بندق لأضعها بجانب كسَّارة البندق التي لا أستخدمها وأزياء تنكرية للهالوين رغم عدم احتفالي به وفوط نسائية لأنني لم أعرف ملمسها من قبل، وجوارب صغيرة كتكوتة عليها صور جميلة لإبني المستقبلي”.

من جانبه، أكد السيد سالم أن جاره كامل شخص أبله مخدوع بفكرة الجمعة البيضاء “فهي تستغل السُذّج وتضحك عليهم للانجرار وراء الخصومات وشراء بضاعة مضروبة، لو صبر قليلاً إلى حين انتهاء التنزيلات وعودة ثمنها مرتفعاً سيضمن شراء بضاعة جيدة، لأن الغالي سعره فيه”.

شعورك تجاه المقال؟