لايف ستايل، خبر

لوكس تبتكر صابوناً للجسم برائحة التبُّولة

Loading...
صورة لوكس تبتكر صابوناً للجسم برائحة التبُّولة

انطلاقاً من سعيها الدائم لتدليل المرأة وتعزيز شعورها بالتميُّز وتقديم الأفضل في عالم الجمال، ابتكرت شركة يونيليفر صابوناً جديداً لعلامتها التجارية لوكس، برائحة التبولة المُنعشة. 

وبحسب الفيديو الترويجي للمنتج الجديد، فإنَّ لوكس تعاونت مع أهم صانعي العطور في العالم لابتكار هذا الصابون “لتتفوق رائحته على رائحة التبولة العاديَّة، كما يزخر بالبقدونس الطازج الذي يضفي النضارة على بشرتك، ناهيكِ عن البرغل الناعم الذي يدغدغ حواسكِ، بينما تمنحكِ البندورة إلى جانب الخس والخيار الانتعاش على مدار الساعة، فضلاً عن الليمون والملح المُضافيْن بكميات مُدروسة حسب نوع البشرة ومدى تقبلّها للحموضة والملوحة”.   

ومن داخل حوض استحمامها المليء بالرغوة، أكَّدت الآنسة الجميلة التي ظهرت في الإعلان أنّ المنتج الجديد لن يقتصر على الصابون “بل سيشمل غسولاً للجسم وآخر لليدين لنضمن دوام رائحة التبولّة طيلة اليوم، وانتشار عبيرها الذي يتغلغل بجسدك في كُلِّ مكان تمُرِّين به، لتفتحي شهية كُلّ من تصادفينه”.

من جانبه، بيَّن المدير التنفيذي لمجموعة يونيليفر أنّ الشركة لن تقف عند التبولة “سنُحوِّل سلَطَتكِ المفضلة إلى تجربة فريدة، من خلال إنتاج صابون الفتوّش وغسول سلطة الجرجير وصابون الملفوف بالمايونيز للجسم وغسول السيزر لليدين، فضلاً عن صابون سلطة الطحينة مع الخبز والذي يمنح الأنثى لمسة شعبية فوَّاحة”.   

شعورك تجاه المقال؟