لايف ستايل، خبر

شاب يسدد أقساط هاتفه كاملة قبل كسره شاشته

Loading...
صورة شاب يسدد أقساط هاتفه كاملة قبل كسره شاشته

نجح الشاب بدر مشروح في تفادي كسر شاشة هاتفه الآيفون ٦ إس، والذي اشتراه منذ أربع سنوات بالأقساط إلى حين سداد كافة الدفعات المترتبة عليه، دون أن يضطر لتحمّل أي تكاليف إضافية خلال هذه المدّة.

وقال بدر إنّ شاشة الهاتف كانت عُرضة للكسر في أيِّ وقت “وأنا أتقبّل القدَر والمحتوم، لكنّ تركيزي انصبَّ على عدم تزامن هذه الفاجعة مع التزامي بدفع أقساط الهاتف، نظراً لأنني لم أكن لأتمكن من إصلاحها. أما الآن فأنا في غاية السعادة لأنّ بإمكاني تبديلها وكأنني أدفع قسطاً آخر لا أكثر”.

وأكَّد بدر أنَّ الحفاظ على شاشته من الكسر لم يكن بالأمر الهيِّن “عملتُ جاهداً للوصول إلى ما أنا عليه الآن؛ فبدلاً من تركيب شاشة حماية واحدة وضعتُ اثنتين، فتأثيرهما على استجابة اللمس أقل ضرراً من كسر الشاشة في لحظة استهتار، كما اشتريت غطاءً معدنياً موصولاً بسلسلة حديدية مربوطة بيدي، لا تفارقني إلا عند دخول الحمام أو النوم، وفي هذه الحالات كنت أعيد الهاتف لعلبته وأغلّفها جيداً وأحفظها في الخزانة”.

وأشار بدر إلى أنّه وبعد تحرره من أقساط الهاتف لم يتردد ثانية في إصلاح الشاشة المكسورة “شعرت بأنني أتحلّى بالشجاعة وروح المغامرة وقمت بتحفيف إجراءات الحماية، وهذا ما أدّى لسقوط الهاتف وكسر شاشته، لكنني أصحلتها مباشرة كي أبيعه وأقتني إصدار إكس آر بالأقساط”.

شعورك تجاه المقال؟