Skip to content

انضم لمجتمع الحدود

واقرأ عدد إبريل من أوراق الحدود كاملاً في منزلك (دون أن تدفع شيئاً)

ما هي عضوية الحدود أساساً؟

قبل عامٍ من الآن، تقدَّمنا للقراء الذين يدركون أهمية الحدود وأثرها كمؤسسة إعلامية مستقلة ومتكافئة في نقدها لجميع الأطراف، ببرنامج عضويةٍ يتيح لهم دعمها والمساهمة في استمراريتها وتطويرها، وانضمَّ لنا المئات من حول العالم حتى الآن ممن يؤمنون بما تنتجه الحدود من محتوى يعبِّر عنهم.

في الوقت نفسه، أطلقنا “أوراق الحدود”، النسخة المطبوعة من الحدود، والتي تحتوي مقالات ومقابلات وتحليلات ساخرة وغير ساخرة ذات مستوى أعلى لأولئك الذين يريدون المزيد والأعمق من مواد الحدود. بدأت الصحيفة بـ١٦ صفحة، قبل أن يساهم نمو الفريق وزيادة المواد لتصبح ٢٠ صفحة، و بدءاً من هذا الشهر، ستحتوي أوراق الحدود على ٢٤ صفحة، بتحليلاتٍ أكثر عمقاً لما يجري حول العالم، ومواد إضافية جديدة (وحتى بوستر في وسط كل عدد للتعليق في المنزل).

أوراق الحدود تُرسل للأعضاء تقديراً لهم على دعمهم، لكن لهذا الشهر حصراً، إثر انتشار وباء كورونا حول العالم، قرَّرنا فتح المجال لكل من يمتلك حساباً على موقع الحدود لتصفح العدد الجديد بنسخته الرقمية، لمساعدتكم على قضاء أوقاتٍ أقلَّ مللاً خلال الحجر الصحي في منازلكم.

إذا كنت سأحصل على النسخة الرقمية دون مقابل هذا الشهر، فكيف يمكنني دعم الحدود؟

يمكنك أن تصبح عضواً في الحدود بأية لحظة، ويمكنك (قريباً) دفع أي مبلغ تريد لتكون جزءاً منها. يمكنك أيضاً إخبار معارفك وأصدقائك بعضوية الحدود ومبادئها وما تقوم عليه وتشجعهم على الانضمام.

"أخبر أصدقاءك عن العدد"

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on linkedin

على ماذا سأحصل إن كنت جزءاً من مجتمع الحدود ولم أكن عضواً؟

نعمل الآن على إنشاء منصةٍ لـ”مجتمع الحدود”، وسيتم إطلاقه في منتصف شهر أبريل، يمكن من خلالها نقاش أحداث المنطقة السياسية والاجتماعية أو أي موضوعٍ يرغبون بالحديث عنه مع أشخاص ذي عقول ذكية في حوارات يقوم فريق الحدود بإدارتها والمساعدة على إثرائها، والمساهمة في محتوى الحدود بطرح أفكارهم الإبداعية، وتشكيل حلقة تواصلٍ مباشرٍ بين القراء وفريق الحدود.

هل تؤمن بما تفعله الحدود؟

اكتشف طرقاً أخرى للدعم تكون بالكبسة

عضوية الحدود

  • نشرة بريدية خاصة بالأعضاء
  • نسخة الحدود الورقية
  • دليل الحدود التفاعلي
  • اختر الفائزين بجَحُصَعْ
تيشيرت وعددان مجاناً مع الإشتراك السنوي