Skip to content

تصنيف: منوّعات

كاريكاتير

ما هي الطريقة الأمثل لتخليص بلدك من الديون المتراكمة؟

Image

Loading ... Loading ...

أبراج شهر ذو الحجة مع بلقيس

الحمل –  مهنياً: مهما درست مشروعك الشخصي، تذكر أن نجاحه يعتمد على تزلّفك للمسؤولين، مع ضرورة توظيف أبنائهم وإعطائهم نسبة من الأرباح. عاطفياً: توقف عن الضغط

أبراج شهر ذو القعدة مع ماريا

الحمل – تركتك  حبيبتك عند موقف السرفيس، لا بأس يا صديقي، فكما يقول المثل: مع ديك أو من غير ديك، يطلع النهار.. الثور – سيتأخر