• أبراج شهر ذو الحجة مع بلقيس

    الحمل –  مهنياً: مهما درست مشروعك الشخصي، تذكر أن نجاحه يعتمد على تزلّفك للمسؤولين، مع ضرورة توظيف أبنائهم وإعطائهم نسبة من الأرباح. عاطفياً: توقف عن الضغط على الحبيب وابدأ برنامج حمية حقيقي. الصحة: الحمية ثم الحمية ثم الحمية ثم الريجيم. رقم الحظ: عدد الكيلوات التي خسرتموها خلال أسبوع. الثور –  مهنياً: ستتحول إلى بوق إعلامي ناطق باسم Continue Reading

    تشديد أمني على أعلى المستويات – كاريكاتير محمد عفيفة

    دليل الحدود للمناطق التي لا تزال تسمح للعرب بزيارتها عقب هجمات باريس

    1-القطب المتجمد الجنوبي: يمتاز القطب المتجمد الجنوبي بأنه لا يحتاج لتأشيرة دخول، كما أن الحكومات المسؤولة عنه لا تراقب الحدود بشكل دائم. إضافة لبرودته القارسة التي تعفيك من استخدام الثلاجة لحفظ الطعام ومراوح الهواء الفاشلة في الصيف. ليس هذا فحسب، ففي القطب الجنوبي  لن تعاني من العنصرية والتمييز، فسكان القطب الجنوبي من البطاريق والفقمات لطفاء Continue Reading

    زعيم الذباب الأزرق يفتتح جثة جديدة – كاريكاتير محمد عفيفة

    كاريكاتير عكسي: مياه الأمطار تغرق قصور المسؤولين – كاريكاتير دعاء العدل

    أبراج شهر ذو القعدة مع ماريا

    الحمل – تركتك  حبيبتك عند موقف السرفيس، لا بأس يا صديقي، فكما يقول المثل: مع ديك أو من غير ديك، يطلع النهار.. الثور – سيتأخر الراتب كالعادة، وستتدين الأموال من زملائك وزملائهم والبقّال والحلّاق ومن كل الناس. كفّ عن تمثيل الاندهاش والتوتّر نهاية كل شهر. الجوزاء – كعادتك، لن تدرس هذا الفصل الجامعي، ولن تنجح Continue Reading

    أبو عبيدة في الحياة الدنيا: الشبشب المقلوب

    كاريكاتير الحدود: الشعب السوري واحد – كاريكاتير لؤي حازم

    دليلك من الحدود: مجابهة فصل الشتاء دون استخدام وسائل التدفئة التقليدية

    نحن نعرف سفالة فصل الشتاء، ونعرف أن أمطار الخير وثلوج الخير والمحصول المائي وما إلى ذلك أمر لا علاقة لك به، كما نعرف أن فكرة استعمال وسائل التدفئة المتعارف عليها عند البشر أصبحت أمراً صعب المنال، لذا، نقدّم لك، عزيزنا القارئ المنتوف، أحدث الوسائل لمجابهة هذا الفصل المرير. الممارسات العاطفية: حيث تعتبر رسائل الحب والشوق Continue Reading

    زعيم الذباب يتلقى المساعدات الدولية – كاريكاتير محمد عفيفة

    أبو عبيدة في الحياة الدنيا: نقمة الشّهرة

    حمام السلام محشي بأغصان الزيتون على الطريقة الإسرائيلية

    سيدتي ربّة ربّ المنزل، نقدم لك هذه الطبخة من المطبخ المعجزة، المطبخ العظيم والخالد، المطبخ الذي لا يشبه طعامه أي طعام آخر، لأنه لم يطبخ فيه أي شيء من الأساس، إنه مطبخ السلام. المقادير، وكل شيء بمقدار: حمامات سلام بيضاء من عند كشيش الحمام ومربيه الشهير والمعروف بكنية “أبو مازن”. أغصان زيتون مكسّرة وغير يانعة. Continue Reading