Skip to content

تصنيف: الأبراج

كاريكاتير

ما هي الطريقة الأمثل لتخليص بلدك من الديون المتراكمة؟

Image

Loading ... Loading ...

أبراج شهر صَفَر مع بلقيس

الحمل: قهقهت النجوم ووقعت على الأرض من كثر ما ضحكت على نيتك التوقف عن التدخين، سيكون هذا الشهر أطول فترة في حياتك حتى ولو كان

توقعات عام ٢٠١٦ مع بلقيس

  الحمل: ستطلّ عليك الكثير من الأحداث المؤسفة، ستستقيل من عملك وتغير مكان سكنك، ثم ستسافر بالبحر أو بالطائرة، وستغرق أو تسقط مع الطائرة. أما

أبراج شهر ذو الحجة مع بلقيس

الحمل –  مهنياً: مهما درست مشروعك الشخصي، تذكر أن نجاحه يعتمد على تزلّفك للمسؤولين، مع ضرورة توظيف أبنائهم وإعطائهم نسبة من الأرباح. عاطفياً: توقف عن الضغط

أبراج شهر ذو القعدة مع ماريا

الحمل – تركتك  حبيبتك عند موقف السرفيس، لا بأس يا صديقي، فكما يقول المثل: مع ديك أو من غير ديك، يطلع النهار.. الثور – سيتأخر

الأبراج هذا الأسبوع مع ماريا

الحمل – أنت تفكر بالعمل لوقت أطول وبجد أكثر هذا الأسبوع أملاً بمكافئة مالية أو ترفيع. لكنك لن تحصل على منصب أعلى لأنه تم تخصيصه

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع

الحمل: انت تعمل لوقت طويل وبجد واجتهاد ولكن حظّك سيكون كالقمامة هذا الأسبوع، فكل مرة تترك مكتبك لقضاء الحاجة أو لشرب الماء أو حتى عندما

توقعات المنطقة للعام ٢٠١٥ من مافي فرج

أطلقت الفلكية المشهورة مافي فرج توقعاتها للمنطقة للعام ٢٠١٥ حيث نطل على سنة هي الأكثر اضطراباً وتحمل تغييرات وانقلابات وبهدلات. إنها سنة الإصلاح السياسي والتمرد٬