وظائف الحدود | شبكة الحدود - نحو مستقبل ما

  • وظائف الحدود

    عن الشبكة:

    الحدود منصة إبداعية تأسست عام ٢٠١٣ بهدف إنتاج محتوى عربي ساخر ذي مستوى عالٍ جداً، من خلال توظيف الكوميديا لتسليط الضوء على العديد من القضايا الحساسة بما فيها الشؤون السياسية والاقتصادية والحريات العامة وحقوق المرأة، بالإضافة للإشكاليات الاجتماعية التي تواجه الشباب بشكل يومي.

    خلال خمس سنوات من العمل المهني، اكتسبت الحدود أهمية كبيرة لدى ملايين من قرائها في المنطقة العربية وخارجها، ومكّنها عملها من الحصول على جائزة One World Media عن الفئة الخاصة للعام ٢٠١٨، كما ترشَّحت للعديد من الجوائز الأخرى، وتم الكتابة عنها في عديد من الصحف والمجلات العربية والعالمية.

    تضم الحدود في فريقها ثمانية موظفين بدوام كامل، إضافة لعدد من العاملين بدوام جزئي وعشرات المتعاقدين من كتّاب ومصمّمين ورسّامين ومئات المتطوّعين من أكثر من أربعين دولة.

    الحدود تكبر وتنمو يومًا بعد يوم، وتسعى إلى توسيع فريقها بضم المزيد من الشباب المبدعين للعمل معها في بيئة مرنة، تقّدر الإبداع وتهتم بتحويل العمل اليومي إلى شغف ومتعة بدلًا من كونه قائمة مهام يوميّة، وتشجّع فريقها على التطور والتفكير الخارج عن المألوف، مستعينة بنظام داخلي لا يعتمد على البيروقراطية والتسلسل الهرمي في اتخاذ القرار، ويهتم بالبحث عن المواهب الشابة وتوفير فرص عمل ليثبتوا قدراتهم في المجالات التالية:

    كاتبة في مجال إنتاج المحتوى الإبداعي

     

    كاتب في مجال إنتاج المحتوى الإبداعي

     

    عدد من المتدربات والمتدربين في مجال الكتابة الإبداعية أو التصميم الجرافيكي ليتم توظيف أفضلهم بعد التدريب

     

    مديرة / مدير تطوير أعمال

     

    منتجة / منتج  فيديو

     

    مُبَرمِج / Webmaster