هل سألت نفسك لماذا غادر الممثل ***** **** بلاده على الرّغم من عدم سماعك خبر سفره؟ وما الذي ينوي فعله في الأردن؟ وما هي الأسباب الغامضة وراء مجيئه؟ إذا كنت قد طرحت على نفسك هذه التساؤلات، فنحن نحيي حسّك السَّادس، لكن، إذا كنت تبحث عن إجابة عليها، فأنت لم تأتِ للمكان المناسب بتاتاً، فنحن لن نخبرك اسم الممثِّل أو سبب قدومه، كما أنَّك لن تتمكن من أن تحزر من هو حتى لو قرأت المقال أربع مرَّات.

وحرصاً منَّا على عدم إضاعة وقتك الثَّمين، ولكي لا تشعر أنَّك لم تستفد شيئاً من الضَّغط على الرَّابط وقراءة هذا المقال، سنقوم بمشاركة معلوماتٍ مفيدة أخرى معك.

المعلومة المفيدة رقم ۱: الدَّلافين تنتمي للثَّديَّات.

نحن لا نحب التبجّح، إلّا أنَّ فريق الصَّحافة الاستقصائيَّة في الحدود يعرف اسم الممثل الكامل حتَّى جدِّه الرَّابع عشر، وسبب زيارته الأردن، فمعلوماتنا لا تقتصر على الدَّلافين، وسنثبت لكم ذلك بمعلومة عن الجِمال لاحقاً. لكن إعطاءكم اسم الممثل بسهولة سيجعلنا كالرَّجل الذي يعطيك سمكةً بدلاً من تعليمك الصَّيد، ونحن لسنا ذلك الممثّل، ولا الرجل الذي سيعلّمك الصيد، لأننا لا نعرف شيئاً عن الصَّيد أو الرَّجل، باستثناء زميلنا جميل الذي يعرف كلّ شيء، لكن مع الأسف، جميل في إجازة لهذا الأسبوع.

المعلومة المفيدة رقم ٢: الدَّلافين تستعمل السونار للتواصل، وهو ما تستعمله الغوَّاصات أيضاً.

لكنَّنا سنزودكم ببعض المعلومات على أية حال، والتي لن تساعدكم بشكل كافٍ على اكتشاف اسمه:

  • الفنّان إنسان: ينام الممثل أحياناً، ويتناول الطّعام بشكل دوري. كما أنَّه يتمتَّع بالقدرة على الكلام واستخدام اللغات البشرية.
  • الفنَّان ***** **** ما زال على قيد الحياة: حتى لحظة نشر هذا المقال لم يقم مدير أعماله، الذي نعرف اسمه هو أيضاً، بإلغاء أيٍّ من برامجه في الأردن، وهو ما يشكِّل دليلاً شبه قطعيّ على استمراره بالعيش.

المعلومة المفيدة رقم ٣: يلقَّب الجمل بسفينة الصَّحراء رَّغم أنَّه لا يشبه السَّفينة بتاتاً.

  • الفنّان يقوم بنوع من الفنون.
  • الفنّان ليس من الأردن، وبالتالي اضطر للسفر إليها.

كيف ستَستعمل المعلومات الجديدة التي اكتسبتها اليوم؟ هل ستُخبرها لابن اختك الصغير وتثبت تفوّقك المعرفي والعلميّ عليه؟ أم أنَّك ستسخدمها في نقاشاتك مع من تحاول إثارة إعجابهم ليقعوا في حبّك؟ أخبرنا في التعليقات.

مقالات ذات صلة