إطلاق أوبريت "طلع البدر علينا" في مصر احتفالاً بزيارة العاهل السعودي | شبكة الحدود

إطلاق أوبريت “طلع البدر علينا” في مصر احتفالاً بزيارة العاهل السعودي

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

أعلن معهد الموسيقى والمزاج العالي في مصر عن إطلاق أوبريت “طلع البدر علينا” احتفالاً بزيارة العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز. وستقوم جوقة أطفال السيسي المكونة من صحافييه وأذرعه الإعلامية بتقديم الأوبريت أمام الرئيس والعاهل وكوكبة من رجالات الجيش والأمن والشرطة والمخبرين.

وسيتم نقل الاحتفال عبر شاشات وسمّاعات نصبت في الأحياء الشعبية والعشوائيّات خصيصاً لهذه الغاية، ليتمكّن الفقراء والمشرّدون من الاستمتاع برؤية طلّة الملك سلمان البهية، بالألوان وبدقّة فائقة الجودة. وستتم ترجمة الأوبريت بلغة الإشارة ليتمكّن حتّى العميان من فهم أهميّة الزيارة التاريخية.

ويتضمن برنامج الاحتفال مراسم تغيير اسم الهرم الأكبر ليصبح هرم سلمان الأكبر، إضافة لمنح السعودية لقب “أم الدنيا” بدلاً من مصر من اليوم فصاعداً، و .. و .. إعطائها سر أسرار مصر: الوصفة السريّة لطبخة الملوخية بالأرانب.

يأتي هذا الاحتفال تعبيراً عن السعادة بقدوم الملك سلمان محمّلاً بشوالات من الرزّ على هيئة نقود وعقود وصفقات على شكل استثمارات ومساعدات. وبالإضافة إلى ذلك، وافق خادم الحرمين على بناء جسر يربط مصر بالسعودية، يسهّل على الوهّابيين زيارة الأراضي المصرية والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، ويتيح للمصريين استخدامه لالتقاط صور عائلية في العطل أو الوقوف في طوابير طويلة بانتظار السماح لهم بالعمل في السعودية.

كيف تميّز بين زوجتك الأولى والثانية عند الخروج إلى السوق

image_post

القارئ العزيز، هل أحسست أنك تعاني من مشكلة إحصاء وجرد ممتلكاتك الزوجية أثناء خروجك معهن إلى الأماكن العامة؟ هل تخشى أن تهرب إحدى زوجاتك خلسةً بعيداً عن قلبك مستغلة عدم قدرتك على متابعتها والتفريق بينها وبين ممتلكات الرّجال الآخرين؟

فريق الحدود أجرى بحثاً معمّقاً بهذا الشأن، وخرج بـ٦ طرق خلّاقة لتساعدك بذلك، تابع القراءة ها هنا، فإن فيها ما ينفع.

١. رقّمهن: يمكنك ترقيمهن ١ و٢. أو، بإمكانك التفكير خارج الصندوق، وافعل كما تفعل بعض الشركات بطريقة ترقيم سيّاراتها، ابدأ من الرقم ١١ وانتهي بـ١٢.

٢. عندما تسيرون سويةً، حدّد لكل منهن جانباً: واحدة إلى اليمين والأخرى إلى اليسار. إلّا أننا نذكّرك بمشكلتين قد تقع بهن في حال قمت بهذا الخيار. أولاً: قد تشعر التي تم تخصيص الجانب الأيسر بأنها أقل شأناً، وبالتالي، ستظهر بأنّك تميّز بين زوجاتك. وإذا ما قمت بتبديل مكانهن في كل مشوار، فقد تنسى بأي جهة تقع كل منهن. ولكن المشكلة الأكبر، أنه من الممكن أن تقوم الاثنتان بالتآمر عليك وتبديل أماكنهن دون أن يُعلمنك، ولن تعرف ذلك أبداً وستبدو كرجل أهبل يسهل خداعه.

٣. إصنع لهن أسماء مستعارة: مثل “عورة ١”، و”عورة ٢”، وعندما تحتاج إحداهن، نادِ عليهن بالشكل التالي: “عورة١ حوّل، عورة١ هل تسمعينني، أجيبي ثكلتك أمك”. إن هذه الوسيلة، بالإضافة إلى فاعليتها، ستمنحك إحساساً رائعاً بأنّك عميل بوليسي من الأفلام.

٤. عند المستطاع، تزوج امرأتين ذوات لون عينين مختلفين: أو في أسوأ الحالات، ضع عدسات ملونة لإحداهما، على ألّا يكون اللون جاذباً للانتباه مثل الأزرق الغربي. تنبيه: حاول ألّا تفقأ عين إحدى الزّوجات للتمييز بينهن، حتّى وإن كان ذلك لن يعود عليك بأي تبعات.

٥. أجبرهن على ارتداء ثوبين بلونين مختلفين: كأن ترتدي إحداهن ثوباً أسود، والثانية لوناً أكثر سواداً من الثوب الأسود للأولى.  

٦. عطّر كل واحدة منهن برائحة مختلفة: كدت أن تقع في الفخ أخي القارئ، لم نعنِ هنا العطور التقليدية ذوات الرائحة الجميلة، فهي محرمة، مثل كل شيء آخر، لقدرتها على جذب الذباب البشري. وبالتالي، بإمكانك أن تعطّر واحدة برائحة الثوم والأخرى بالبصل.

شكراً للمتابعة أيّها الأخ القارئ، وترقّب دليلنا للتمييز بين زوجتك الثانية والثالثة في الأسبوع القادم.

 

الوليد بن طلال يستنكر عدم ذكره بقائمة المشاهير في أوراق بنما

image_post

أطلق مكتب الوليد بن طلال*، أثرى الأثرياء العرب، ملك العصاميين وأوسم الرجالات، أطلق بياناً اتهم فيه المسؤولين عن موقع “أوراق بنما” بالتحامل عليه وإقصائه عمداً من قائمة كبار المشاهير الذين وردوا في هذه الأوراق المسرّبة.

وجاء في البيان أن الموقع لم يكن صادقاً تماماً في بياناته، فأوراق بنما تطرّقت إلى معظم من فتحوا شركات الأوف شور** خارج بلادهم، مع العلم بأن معظم استثمارات الوليد بن طلال تتم خارج بلاده أيضاً، كما أشار البيان إلى أن الهدف من اقتنائه طائرة مُذَهَّبة هو الوصول إلى شركاته الأوف شور.

واعترض الوليد على وجود أناس في أوراق بنما، رغم أنّهم أقل شأناً منه بكثير في طرق الالتفاف على الضرائب وكميّة المال حول العالم، كرامي مخلوف، ولاعبي سياسة وقدم وفنانين آخرين ممن يمتلكهم الوليد بن طلال في جيبه الصغير. وتساءل الوليد: كم شركة علي أن أفتح لكي ينتهي هذا التمييز ضدي؟

وتؤكّد مصادر مقرّبة عن مصادر مقربة أخرى أن الوليد بن طلال قدّم دفعات سخية للقائمين على عمليّة التسريب مقابل تسريب وثائق عنه، ومنحهم تلك الوثائق لتسريبها ليظهر مع باقي عليّة القوم، لكن، يبدو أنّ مسرّبي الوثائق أخذوا المال فقط، ولم يأخذوه هو، على محمل الجد.

* الوليد بن طلال: من ولَدَ مَولود فهو وَليد، وهو، بالطبع، ابن طلال بن عبد العزيز آل سعود، أي أنه أمير ابن أمير، ولد وفي فمه ٤ ملاعق من ذهب وشوكتين من الألماس على الأقل، ولكنه رفض أن يعيش في جلباب أسرته، ولم يبدأ حلمه بامتلاك العالم إلّا وبحوزته عزيمته، بالإضافة إلى بضعة عشرات الملايين من الدولارات.

** شركات الأوفشور: شركات تفتح في بلاد أجنبية للتهرب من الضرائب في بلدان المسؤولين والمتنفّذين، يذهب المستثمر إلى البلد الأجنبي  ويسأل: هل يمكنني فتح شركة عندكم؟، فيجيبه مسؤول هيئة تشجيع الاستثمار في ذاك البلد: !oooff! sure.