Skip to content

جامعة أردنية تصبح الأولى عالميّاً في تدريس السحر والشعوذة

أحرزت جامعة الشرموك الأردنية، أخيراً، المركز الأول على مستوى العالم، وذلك عن تميّزها في تعليم الماورائيّات. وتعتبر هذه المرّة الأولى التي تتفوّق فيها جامعة عربية على الجامعات الغربية في أيّ شيء، حيث خسرت جامعة هاري بوتر البريطانية موقعها في قمّة لائحة مدارس السحر والشعوذة لصالح الجامعة الأردنية العريقة.

وتعتبر الشرموك مؤسسة ريادية في تدريس مواد السحر والشعوذة، نظراً لقدرتها العالية في تدريس مواد ترويض الجن ودرء الحجب وكسر الحسد وشقلبة العين وتلوين الخرز الأزرق لطلبة الفنون الجميلة. وفوق هذا، تتيح الجامعة لطلبتها القيام بتدريب عملي في السعودية واليمن والمغرب العربي، حيث يتكاثر الجن والعفاريت والشياطين وغيرها من المخلوقات الأسطورية.

من جانبه، ثمّن رئيس الجامعة دور الدولة والحكومة في دعم العملية التعليمية، وتلبية احتياجات السوق المحلية والعربية في بعص* العوالم الأخرى والتماحك معها، مؤكّداً تمكّن طلابه من معرفة الغيب وكشف النوايا وإبطال السحر وعلاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف لدى الرجال والعقم لدى النساء، إضافة لقدرتهم على إصابة الأمم الكافرة بالحسد وضربهم بالعين، وهو الأمر الذي سيجعلنا، بلا أدنى شك، خير أمّة أخرجت للناس.

*بَعَصَ الشيء : اضْطَرَب

وقعت على الأرض ضحكاً
ضحكت دون أن أقع على الأرض
مؤلم
إبداع
تجاوزت الحدود
غبي
المذكور أعلاه

فتاة في الثانية من العمر تصبح أصغر من ارتدى الحجاب عن قناعة

image_post

أعلنت الفتاة شرمين التعروني على لسان والدتها أنّها أصبحت أصغر فتاة ترتدي الحجاب عن عمر الثانية. وقامت والدة الفتاة بإعلان ذلك بدلاً منها، كون شرمين لا تستطيع الكلام بعد، لكن والديها أكدّا أن قرار الفتاة المستقل جاء عن قناعتها الراسخة.

وعن السبب الذي أدّى إلى اقتناع شرمين، قالت الفتاة: “دادا ماما تفو تفو تفوو برررت مللللي”، ثم بدأت برمي مكعّبات الليغو. وأكّدت والدة شرمين أنها علمت بقناعة ابنتها لتبني لارتداء الحجاب عندما كانت الطفلة تلعب بالشراشف، وهو ما اعتبرته إشارة صريحة من الفتاة بأنّها “تريد الالتفاف بالحجاب وإبعاد نظرات الرّجال عنها” بحسب الوالدة .

من جهتها، سارعت السيدة أم مصعب لإجراء مؤتمر صحفي استنكرت فيه ادّعاءات أم شرمين، مؤكّدةً أن ابنتها “مصعب” لها السبق في هذا الشأن. حيث خرجت “مصعب” من رحم أمّها مرتدية الحجاب، وهو الأمر الذي حيّر العلماء الألمان الذين ما زالوا يحققون بكيفية إنتاج الرّحم لقطعة القماش والمادة التي صُنعت منها.

في هذه الأثناء، تدرس الدولة تعديل قانون سن الرشد وخفضة لستّة أشهر، ليستوعب الفتيات اللواتي يقتنعن بالحجاب والفهم الوهّابي للإسلام عند ولادتهن، وليشمل أيضاً المراهقات الراغبات بالانضمام للتنظيمات الإسلامية المنتشرة في الأرجاء.

إذا الشعب يوماً أراد الحياة

Image

Loading ... Loading ...

منوعات

إقرأ مقالًا عشوائيًا

نقل ابن إلى المستشفى بعد أن أحضر خلاطاً لأمّه مرّة أُخرى

image_post

نقل المواطن كُ.أُ إلى مستشفى العيون، إثر تعرّضه لضرب مبرح فقد خلاله البصر والفك العلوي والقدرة على النطق السليم. وأظهرت التحقيقات أنّ الشاب حاول الاحتفال بعيد الأم وقدم لوالدته خلاطاً كهربائياً كهدية، إلاّ أنها استشاطت غضباً ورمته باتجاهه، حيث تمكن من تفادي الضربة، وهو ما دفعها لمهاجمته ومحاولة القضاء عليه.

وقالت السّيدة أم كُ.أُ. أنّها تتمنى لو أنجبت حذاءً أو حيواناً أليفاً بدل الحيوان الذي أنجبته. حيث قام الابن نفسه باهدائها خلّاطاً في السنة الماضية، كما أحضر لها خلّاطاً في السنة التي سبقتها، بينما أحضر لها خلّاطاً في السنة التي قبلها.

وفي مقابلة مع الشّاب في المستشفى، برّر الشّاب المشوّه فعلته بالعروض الخيالية التي تقدّمها مراكز التسوّق، على الخلّاطات خصوصاً، حيث يسهل الحصول على خلّاط غير قبيح بسعر أرخص من باقة زهور. بالإضافة إلى احتمالية تعطّل الخلّاط السابق خلال السنة الماضية نظراً لنوعيته الرديئة.

ويعدّ هذا العيد فرصة يتبارى فيها الأبناء في إظهار حبّهم لأمهاتهم، كإعداد الفطورلأنفسهم دون مساعدة، وشراء أدوات الطبخ والجلي والتنظيف، والتبرّع بتوضيب الغرفة والاستحمام ورمي النفايات دون أن تضطر الأم للترجّي لساعات للقيام بذلك.

في سياق متّصل، اقتنص وزير التجارة هذه الفرصة  ليبارك للأمهات وليثمّن دورهن في انعاش وتحريك السوق وعجلة الاقتصاد خلال هذا اليوم، داعياً إياهن لإنجاب المزيد من العمال والمغتربين ودافعي الضرائب والرسوم الجمركية.

[interaction id=”56f014f0d34d2f9b2e582266″]